أخبارNews & Politics

مندوبو لجنة مسجد السلام في عبلين يكرمون د.حجازي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مندوبو لجنة مسجد السلام في عبلين يكرمون د.حجازي المدير العام لإتحاد المياه

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامي هواري- المتحدث بإسم إتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، جاء فيه ما يلي: "استقبل المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي، وفدا عن لجنة مسجد

الضيوف أثنوا على دور د. حجازي في تقديم العون
المدير العام لإتحاد المياه:

كلنا أهل ولن نتاخر في تقديم العون لأهلنا


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامي هواري-المتحدث بإسم في إتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو ، جاء فيه ما يلي: "استقبل المدير العام لإتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي،  وفدا عن لجنة مسجد السلام في عبلين قدموا الى المكتب لتقديم درعا تقديرية ولتكريم المدير العام على تعاونه ومساهمته خلال عملية بناء وترخيص مسجد السلام في قرية عبلين".


وتابع البيان: " ومن بين اعضاء جمعية السلام الخيرية في اعبلين الذين زاروا مكاتب اتحاد المياه، الحاج محمود حيدر – والذي تكلم باسم المجموعة شاكرا جهود د. حجازي شارحا مدى اهمية المساعدة التي وفرها، ود. فادي سكران، والسيد عفو شهاب، والحاج شحادة حيدر الذي اثنى على دور المدير العام لاتحاد المياه، والسيد وليد عوده والمحامي علاء حيدربينما حضر اللقاء المهندس وائل زيدان، المسؤول عن الاستعداد لحالات الطوارئ في بلدات الاتحاد. وفي تعقيبه على الزيارة قال الدكتور حجازي:" أولا، اشكر الاخوان على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على اصالة معدن شعبنا، نحن دائما في خدمة الناس، ولن نألوا جهدا في تقديم أي عون نحن قادرون عليه". إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات