الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

مازن غنايم: جبهة سخنين عائلية ولا تستطيع شيئا والوطني الوحيد فيها يجلس معنا اليوم

أمين بشير -
نُشر: 05/09/13 09:51,  حُتلن: 17:26

حزب التجمع الوطني في سخنين يدعم المرشح مازن غنايم في الانتخابات القادمة لرئاسة بلدية سخنين

الأربعة الأوائل في قائمة التجمع هم: المركز الاول منيب طربيه يليه المحامي بسام شقور وعلاء غنايم بالإضافة الى تامر مالك أبو يونس

منيب طربيه:

التجمع سعى الى تركيب قائمة مشرّفة لسخنين وتضمن التمثيل الملائم للشرائح المختلفة في المدينة

المحامي بسام شقور:

قائمة التجمع بشبابها ستكون سندا لسخنين واهلها وستكون شريكة في ادارة البلدية مع غنايم للارتقاء بسخنين الى ارقى المستويات

رئيس البلدية مازن غنايم:

حوّلنا البلدية من العجز والنقص في الاحتياجات الاساسيّة الى مدينة تسعى الى توفير الكماليّات

بلدية سخنين استثمرت نصف ميزانية البلدية في التعليم ورفعت ميزانية الرفاه الاجتماعي ضعفين اضافة الى ورشات البناء وتوسيع الخرائط الهيكلية والبناء

المبدأي والوطني الوحيد في الجبهة يجلس معنا اليوم وهو المهندس علي شواهنة وكلهم يعملون على اساس عائلي وأقول لهم إنهم لم يستطيعوا فعل شي

أعلن التجمع الوطني الديمقراطي في سخنين خلال مؤتمر صحفي وبمشاركة اعضاء ومؤيدي التجمع الوطني الديمقراطي مساء يوم أمس الاربعاء، عن اطلاق حملته الانتخابيّة، كما اعلن عن التشكيلة النهائية لقائمة العضوية، كما واعلن عن دعم حزب التجمع الوطني في سخنين للمرشح مازن غنايم في الانتخابات القادمة لرئاسة بلدية سخنين.

افتتح الاجتماع سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي إياد خلايلة في كلمة استعرض خلالها الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي الذي سيطرحه التجمع الوطني الديمقراطي، وفي صلبه الشباب، البناء، العمل، الخارطة الهيكليّة، وقسائم البناء للأزواج الشابة. وشدّد خلايله في كلمته على شراكة التجمع الوطني مع رئيس البلدية مازن غنايم، وأثنى على عمل إدارة البلدية برئاسة غنايم وخدمتها للمواطن في سخنين، معلنا أنّ التجمّع الوطني سيدعم مازن غنايم في انتخابات البلديّة القادمة وعندها علا صوت التصفيق الحار ووقوف اعضاء التجمع الوطني في تعبيرا عن دعمهم لمازن غنايم.

المرشحون الأوائل
وقدّم خلايلة قائمة التجمّع والمرشّحين الأربعة الأوائل في القائمة، وهم: المركز الاول منيب طربيه، يليه المحامي بسام شقور وعلاء غنايم بالإضافة الى تامر مالك أبو يونس.

تركيب قائمة مشرّفة لسخنين
وألقى المرشّح الأول ورئيس قائمة التجمع للعضويّة منيب طربيه كلمة، أكّد من خلالها أنّ التجمع سعى الى تركيب قائمة مشرّفة لسخنين، وتضمن التمثيل الملائم للشرائح المختلفة في المدينة، مشيرا الى أنّ التجمّع سيولي أهميّة قصوى في برنامجه مواضيع هامة وحيويّة ملحّة للمواطن السخنيني، من خرائط هيكليّة، توسيع مناطق النفوذ، التربية والتعليم، وغيرها من المجالات. في حين اكد المحامي بسام شقور المرشّح الثاني في قائمة التجمع على اهتمام التجمع بالشباب ودورهم في المجتمع مشيرا الى أن قائمة التجمع بشبابها ستكون سندا لسخنين واهلها وستكون شريكة في ادارة البلدية مع غنايم للارتقاء بسخنين الى ارقى المستويات، منوها الى اهمية العمل لمتابعة كل قضايا الشباب من مكافحة للمظاهر الغريبة عن المجتمع العربي من العنف والاتجار بالسلاح والمخدرات وحوادث الطرق.

العلاقة الوطيدة مع التجمع
أما رئيس بلدية سخنين مازن غنايم والمرشح لرئاسة البلدية فقد القى بكلمة، افتتحها بالتأكيد على العلاقة الوطيدة بينه والتجمع الوطني، وأنّ نجاحه في الانتخابات مرتبط بهم وعملهم وتحالفهم. واستعرض غنايم خلال كلمته اهم الانجازات التي حققها منذ وصوله لرئاسة البلدية، قائلا انّه حوّل البلدية من العجز والنقص في الاحتياجات الاساسيّة، الى مدينة تسعى الى توفير الكماليّات. وأشار غنايم الى أنّه عمل على طرق كافة ابواب المؤسسات الحكومية وغيرها من أجل تحصيل الميزانيّات لتطوير المجالات الخدماتيّة المختلفة للمواطن السخنيني، وفقط كونه مسنودا من اهل بلده وكان يعرف ان اهالي سخنين معه ويدعمونه ولهذا كان يطلب المزيد من الوزارات لتنفيذ المشاريع العمرانية والخدماتية.

جدال مع الجبهة
واستهجن غنايم ما نسب على لسان الجبهويين في المدينة والترويج على أنّ غنايم عمل فقط على ترقيع الحفر في الشوارع، مشيرا الى أنّ بلدية سخنين استثمرت نصف ميزانية البلدية في التعليم، ورفعت ميزانية الرفاه الاجتماعي ضعفين، اضافة الى ورشات البناء وتوسيع الخرائط الهيكلية والبناء، والمنطقة الصناعية في المدينة، واذا كان غنايم لم يفعل شيئا لسخنين لماذا كل هذه المفاوضات العبثية التي اجروها من اجل دعم مازن غنايم شريطة منحهم مكانة نائب رئيس بلدية؟ هل يومها كان مازن غنايم نافعا لسخنين اما اليوم لا؟.

مبدأي ووطني
وأكد غنايم أنّ الجبهة فشلت في العمل البلدي في الولاية السابقة، ولم تنجح بادارة البلدية، وأنّها عائليّة، مؤكّدا أنّهم لم يستطيعوا (تعليقا على شعارهم الانتخابي نعم نستطيع). وأضاف: "هناك من يدعي انه مبدأي ووطني، ولكن المبدأي والوطني الوحيد في الجبهة يجلس معنا اليوم، وهو المهندس علي شواهنة وكلهم يعملون على اساس عائلي، وأقول لهم إنهم لم يستطيعوا فعل شي".

رد الجبهة
من جانبه، قال علي أبو صالح سكرتير الجبهة الديمقراطية في سخنين لمراسلنا إن "الجبهة ستجتمع وتصدر بيانا للرد على تصريحات مازن غنايم وسنقوم بإرساله لموقع العرب لاحقا". هذا، وسيقوم موقع العرب بنشر البيان بعد وصوله إلينا.

مقالات متعلقة