الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

قائمة ناصرتي تفتتح مقرها الجديد في حي المسلخ: الناصرة على شفا انقلاب تاريخي

كل العرب
نُشر: 05/09/13 07:42,  حُتلن: 12:55

بيان قائمة ناصرتي:

علي سلام الآتي من هم الناس وقائمة ناصرتي التي انطلقت من بين الناس تستمر في فتح المقرات

نصل سوية صباح 23.10.2013 لتمثيل كبير لقائمة ناصرتي وعلي سلام رئيسا للبلدية وسنعمل معا من أجل ناصرة تحترم ناسها وتعبر عن امانيهم بصدق

قرر الناس وبحق رسم ايقاع المعركة الانتخابية بحيث تتحدث الصور بذاتها شيبا وشبانا الذين يقولون نعم لناصرتي نعم لعلي سلام رئيسا للبلدية بزخم كبير وبحضور واسع

عممت قائمة ناصرتي بيانا صحفيا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فليه: "تم افتتاح مقر حي المسلخ/ خلة الدير لقائمة ناصرتي في مدينة الناصرة والذي قرر له ان يكون متواضعا ولم تتم دعوة الصحافة، لكن سرعان ما تحول الى مهرجان شعبي بحيث تلاحم أبناء المدينة حول علي سلام وقائمة ناصرتي والتفافهم الذي فاق كل التوقعات" وفقا للبيان.



انقلاب تاريخي
وجاء في البيان: "إن الناصرة على شفا انقلاب تاريخي. علي سلام الآتي من هم الناس، وقائمة ناصرتي التي انطلقت من بين الناس تستمر في فتح المقرات، فبعد الجنوبية والشرقية والصفافرة التي تحولت الى مهرجانات شعبية، يأتي حي المسلخ الصغير بحجمه والكبير بناسه ليفاجئ قائمة ناصرتي بحضوره المهيب. المئات من أهل هذا الحي توافدوا باصرار لدعم قائمة ناصرتي وعلي سلام".

الاستمرار بفتح المقرات
وأضاف البيان: "قرر الناس وبحق رسم ايقاع المعركة الانتخابية، بحيث تتحدث الصور بذاتها شيبا وشبانا الذين يقولون نعم لناصرتي، نعم لعلي سلام رئيسا للبلدية بزخم كبير وبحضور واسع وبإصرار أكبر على أن ناصرتي هي قائمة كل الناس وأن علي سلام رئيس بلديتها القادم، بهذا الايقاع التناغمي ليس على ناصرتي الا الاستمرار وتلبية رغبة الناس أهل البلد بالاستمرار بفتح المقرات في احيائهم في كل احياء المدينة الذين ينتظرون على احر من الجمر فتح المقرات".

ناصرة تحترم ناسها
وختم البيان: "قلناها سابقا ونقولها اليوم، إن الناس هي من يقرر ونحن كمكلفين لا يسعنا الا تلبية رغبة الناس والاستمرار في خدمتهم والتواصل معهم لكي نصل سوية صباح 23.10.2013 لتمثيل كبير لقائمة ناصرتي وعلي سلام رئيسا للبلدية، هذا ما تريده الناس هذا ما قررته الناس بحشودها الكبيرة، وسنعمل معا من أجل ناصرة تحترم ناسها وتعبر عن امانيهم بصدق".

مقالات متعلقة