الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

ديل بوسكي: حارس المرمى ايكر كاسياس مازال خياري الأول

كل العرب
نُشر: 04/09/13 14:42,  حُتلن: 07:47

فيسنتي ديل بوسكي : 

إن كاسياس البالغ من العمر 32 عاما هو الحارس الأهم بالنسبة للمنتخب

كاسياس يمر بأوقات صعبة ويحتاج دعما  إنه موقف سيئ لأي أحد لا سيما كاسياس  لكنني لن أهاجم أحدا  أنا فقط أدعم كاسياس

أبدى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي ثقته في حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس مشيرا إلى أن
تعاقد ريال مدريد مع دييغو لوبيز حارس مرمى إشبيلية السابق في يناير الماضي عندما أصيب كاسياس لم يغير شيئا بالنسبة لمكانتة في المنتخب .



كاسياس صاحب الخبرة
وبعد رحيل مورينيو هذا الصيف إلى تشلسي الإنجليزي، ظل المدرب الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي متمسكا بخيار سلفه في مركز حراسة المرمى، مبقيا كاسياس صاحب الخبرة الكبيرة على مقاعد البدلاء، ما أثار الشكوك حول إمكانية أن يلعب مع المنتخب بطل أوروبا والعالم.

لكن ديل بوسكي قال في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية الرياضية :" إن كاسياس البالغ من العمر 32 عاما "هو الحارس الأهم بالنسبة للمنتخب" .

كسر في يده
وتابع المدرب المخضرم :"كاسياس هو قائد منتخب إسبانيا وهو جزء مهم جدا في الفريق  لن أقول أبدا إنه يجب أن يلعب في مدريد. أنا أقدر كاسياس وأقدر تاريخه ومسيرته الكروية" كما ولم يشارك كاسياس مع ريال مدريد منذ أصيب بكسر في يده في مطلع العام الجاري.

تشكيلة منتخب إسبانيا
وأوضح ديل بوسكي: "كاسياس يمر بأوقات صعبة ويحتاج دعما  إنه موقف سيئ لأي أحد لا سيما كاسياس  لكنني لن أهاجم أحدا  أنا فقط أدعم كاسياس" ،وكان ديل بوسكي استدعى كاسياس في مركز حراسة المرمى، إلى جانب فيكتور فالديز من برشلونة الإسباني وبيبي رينا من نابولي الإيطالي، لتشكيلة منتخب إسبانيا الذي يستعد لمباراة فنلندا الجمعة في تصفيات كأس العالم 2014، ثم ودية تشيلي الثلاثاء في جنيف.





مقالات متعلقة

Got