الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

جبهة الناصرة تتوجه إلى القوائم المتنافسة للتوقيع على " وثيقة شرف " مشتركة

كل العرب
نُشر: 03/09/13 16:30,  حُتلن: 18:17

جاء في وثيقة الشرف والتعهد لجبهة الناصرة الديموقراطية:


نتعهد بأن نسعى لتكون الانتخابات نزيهة وديمقراطية وحضارية تجري في أجواء يسودها الاحترام والتنافس الشريف

نرى لزاما علينا أن نسعى للمحافظة على جمالية المدينة وعلى نظافتها وجودة البيئة والحياة فيها خلال الحملة الانتخابية

عممت جبهة الناصرة الديموقراطية بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "توجهت جبهة الناصرة الديمقراطية، إلى القوائم المتنافسة في انتخابات بلدية الناصرة، بطلب التوقيع على "وثيقة شرف وتعهد" مشتركة، تصدر باسم الجميع، وتدعو إلى إدارة حملة انتخابية هادئة وديمقراطية، تليق بشعب الناصرة، بعيدة عن التوترات والاستفزازات، وأن تجري في أجواء يسودها الاحترام والتنافس الحضاري والشريف".

إقتراحات الوثيقة
وتابع البيان: "وقد جاء في اقتراح الجبهة لنص " وثيقة الشرف والتعهد " ما يلي:
1. إن المصلحة العليا لجميع أبناء مدينتنا تكمن في الحفاظ على أجواء هادئة وديمقراطية تليق بشعب الناصرة، بعيدة عن التوترات والاستفزازات والعنف.

2. نتعهد بأن نسعى لتكون الانتخابات نزيهة وديمقراطية وحضارية، تجري في أجواء يسودها الاحترام والتنافس الشريف، بعيدًا عن كل أشكال العنف الكلامي والجسدي وغيره، حفاظا على سلامة أهل الناصرة على اختلاف أطيافهم السياسية.

3. إننا نرى لزاما علينا أن نسعى للمحافظة على جمالية المدينة، وعلى نظافتها وجودة البيئة والحياة فيها، خلال الحملة الانتخابية، وهذا في ما يتعلق بشكل نشر الوسائل الدعائية التي بين أيدينا.

4. إننا نؤكد أن الانتخابات ليوم وشعب الناصرة سوية دوم، فإننا ندعو الجميع إلى التعاون للمحافظة على الأجواء الديمقراطية، فمصلحة الناصرة وأهلها هي فوق أية مصلحة، وعليه فإننا نعلن أننا نريدها حملة انتخابية حضارية تليق بالناصرة وأهلها، بعيدًا عن كل ما من شأنه أن يمس بالوجه الحضاري لهذه المدينة وشعبها الواعي.

5. إننا ندعو جميع الكوادر الناشطة من جميع القوائم إلى الالتزام بوثيقة الشرف والتعهد هذه" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة