الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

الوزير مجادلة يفتتح مصلى رمبام

غالب كيوان :
نُشر: 17/04/08 19:42

* مجادلة :" نحن نقوم بدورنا بفتح بكل مؤسسة عامة مصلى للمصلين, والبارحة في غزة تم هدم وضرب المسجد ليس لكونه مسجدا"

* مجادلة: "على وزير الدفاع دفع باتجاه العملية السلمية خاصة إذا كان شخصية عسكرية مثل براك, اعتقد أن عليه ألاحتذاء بإسحاق رابين"


افتتح ظهر اليوم (الخميس) الوزير غالب مجادلة برفقة وزير الصحة يعقوب بن أزري ورئيس بلدية حيفا يونا ياهف مصلى في مستشفى رمبام, وفي حديث مع مجادلة قال: "في الخطوة القادمة سيتم افتتاح مصلى في مستشفى هعيمق في العفولة من قبل صندوق المرضى كما ستتبعها خطوات أخرى نعمل على إتمامها كافتتاح مصلى في مستشفيات مئير وتل هشومير ومطار بين غوريون".







وفي حديث خاص مع الوزير مجادلة عن عملية البارحة التي تم فيها قصف مسجد وهو يفتتح اليوم مصلى في مستشفى أجاب مجادلة: "لا علاقة للحادثتين, نحن نقوم بدورنا بفتح مصلى بكل مؤسسة عامة, والبارحة تم هدم المسجد في غزة ليس لكونه مسجدا, حيث تم هدم السلام حسب رأيي وإمكانية التفاهم والتوصل لسلام ".



وعلى سؤالنا للوزير عن موقفه من رئيس كتلة حزب العمل ووزير الأمن أيهود براك المسئول المباشر عن ما يحصل في غزة والضفة والقطاع أجاب:"على وزير الدفاع دفع العملية السلمية خاصة إذا كان شخصية عسكرية أمنية مثل براك, اعتقد أن عليه الاحتذاء بإسحاق رابين. من السهل تجنيد الناس للحرب, لكن من الصعب تجنيد الناس للسلام وهذه هي المهمة الصعبة التي يجب أن يقودها براك".. 

مقالات متعلقة