الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

فريق فلفلة كفر قاسم يحتفل بلقب بطل اسرائيل في الشواطئ

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/09/13 09:15,  حُتلن: 14:50

 رئيس بلدية كفر قاسم المحامي نادر صرصور:

هذا انجاز ليس لكفرقاسم بل لكل الوسط العربي  نحن نفتخر بكم 

 احتفلت إدارة ولاعبي فريق فلفله لكرة الشواطئ من كفر قاسم بفوزهم للمرة الثانية على التوالي بلقب بطل اسرائيل في الشواطئ، وذلك بمشاركة المئات من عشاق الرياضة في البلدة والوسط العربي وشخصيات رياضية وسياسية ودينية . كما وتم دعوة شخصيات يهودية من الوسط الرياضي، والتي شاركت ابطال فلفله بنشوة الانتصار .

مدرب الفريق مأمون عامر تحدث شاكرا كل الحضور والقائمين على فريق فلفلة، بالإضافة الى مساعديه عباس طه ونمر عمر غانم وخالد جمال فريج على مساعيهم الحثيثة، وشكر رجل الأعمال اياد راضي عيسى الداعم والمالك لفريق فلفلة، والذي لم يقصر في أي سخاء للفريق واللاعبين. هذا وكان هناك بعض الكلمات للضيوف العرب واليهود، الذين تطرقوا في كلماتهم إلى الانجاز الذي حققه الفريق على المستوى المحلي والدولي، حيث أن فريق فلفلة كفرقاسم يمثل دولة اسرائيل في الاندية الاوروبية .

تكريم أبطال الفريق
كما وتحدث اللاعب نمر عمر غانم عن مدى فرحة الفريق بالفوز والاهداف التي حققوها واخرجوها الى حيز التنفيذ، ومع نهاية كلمته تم تكريمه . بعد هذه الفقرة نهاية تم تكريم جميع أبطال فريق فلفلة كفرقاسم بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة. وتحدث رئيس بلدية كفر قاسم المحامي نادر صرصور قال:" هذا إنجاز ليس لكفرقاسم بل لكل الوسط العربي . نحن نفتخر بكم . البلدية ستبقى مساندة لكم دائما ان شاء الله ومبروك لنا جمعيا". وفي نهاية الاحتفال وقف المشاركون جمعيا شاكرين اياد راضي عيسى مالك فريق فلفلة على دعمه الكامل للفريق .

مقالات متعلقة