الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

عزيزتي حواء: استعدي لأظافر مزخرفة في الخريف

كل العرب
نُشر: 29/08/13 17:23,  حُتلن: 09:10

رواج هذه التصميمات ربما يعود لارتباط الالوان بشكل مباشر بالحالة النفسية للمرأة فهي تعزّز ثقة المرأة بنفسها وبجمالها بشكل يومي

الأظافر الناعمة المطلية بجرأة باتت مطلب كل امرأة عصرية تعشق التألق والإطلالة المفعمة بالألوان حتى في فصل الخريف. الموضة لم تعد مقتصرة على تلوين الأظافر فقط، بل أصبحت فناً قائماً بذاته، لا حدود لابتكاراتها، تستكمل المرأة من خلاله إطلالتها وتعمل على تناسقه مع أزيائها خلال النهار أو في الحفلات الليلية، لذلك تطلق الموضة في موسم الخريف الطلاء المزخرف والألوان الغريبة وظلال الكافيار التي تلمع بشتى الإنعكاسات وتتحوّل معها الأظافر إلى أكسسوار لا غنى عنه، حتى تجرّأ البعض على تسميت الموسم المقبل بـ"أظافر الهوت كوتور".


صورة توضيحية

تتمثّل آخر صيحات هذه الموضة، بالتصميمات التي تضفي المزيد من الإشراق والحيوية على الأناقة الخريفية من خلال طلاء أظافر بنسخة زخرفية وتركيبات حصرية ذات تأثير خاص، تمنح أظافرك مظهراً جذاباً يخطف الابصار، مع ابتكار تأثيرات بصرية لامعة ولافتة للانظار، وإضفاء لمسة مثيرة على طلاء أظافرك. هذا الطلاء يمنح أظافرك مظهراً متعدّد الابعاد من الالوان لتعطي مظهراً لامعاً مع تأثير مزخرف وألوان فريدة من نوعها. ورواج هذه التصميمات ربما يعود لارتباط الالوان بشكل مباشر بالحالة النفسية للمرأة، فهي تعزّز ثقة المرأة بنفسها وبجمالها بشكل يومي.

مقالات متعلقة