الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

إغبارية وجرايسي في افتتاح الدورة الثانية للاطباء في مستشفى الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/08/13 11:16,  حُتلن: 11:19

أبرز ما جاء في البيان:

إغبارية أشاد في كلمته بالمستوى الرفيع للمحاضرين في الدورة الأولى الذين كان لهم الفضل الكبير بتأهيل الأطباء المشاركين في الدورة واجتياز 50 طبيبا منهم امتحان الترخيص الحكومي

أثنى جرايسي على هذا الإنجاز الذي حققته الدورة الاولى واعتبر إقامة دورة الأطباء في شمال البلاد وفي مدينة الناصرة على وجه الخصوص إنجازا كبيرا وخدمة لا تثمّن لشريحة واسعة من خريجي الطب لينخرطوا في مهنتهم النبيلة لخدمة مجتمعهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأربعاء، بيان صصادر عن مكتب النائب عفو اغبارية، جاء فيه: "بأجواء احتفالية افتتحت هذا الاسبوع في مستشفى الناصرة الانجليزي الدورة الثانية للأطباء الذين تخرّجوا من الجامعات الأجنبية بهدف حصولهم على العلامة الواقية (10 علامات)، بحضور النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) ورئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ومدير المستشفى د. بشارة بشارات ووزيرة الصحة يعيل جيرمان ومديرة الدورة داليا نقولا ورئيس نقابة الأطباء ليئونيد إدلمان ومركّز الدورة الاستاذ أمين بشارة".

 

وتابع البيان: " النائب عفو إغبارية أشاد في كلمته بالمستوى الرفيع للمحاضرين في الدورة الأولى الذين كان لهم الفضل الكبير بتأهيل الأطباء المشاركين في الدورة واجتياز 50 طبيبا منهم امتحان الترخيص الحكومي، وشكر إدارة المستشفى لاحتضانها الدورة ولجهودها الحثيثة التي بذلت لإنجاحها. وأكد د. إغبارية أنه سيواصل نشاطه البرلماني من أجل مساندة الأطباء بالإضافة لخريجي المهن الطبية المساندة من أجل تسهيل اجتيازهم امتحانات الترخيص الحكومية وتمنى للأطباء الجدد المشاركين في الدورة الثانية التوفيق والنجاح.

مصلحة للأطباء وجمهور المرضى
وأضاف البيان: "وأثنى رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي على هذا الإنجاز الذي حققته الدورة الاولى واعتبر إقامة دورة الأطباء في شمال البلاد وفي مدينة الناصرة على وجه الخصوص إنجازا كبيرا وخدمة لا تثمّن لشريحة واسعة من خريجي الطب لينخرطوا في مهنتهم النبيلة لخدمة مجتمعهم. وتقدم مدير المستشفى د. بشارة بشارات بالشكر الجزيل للنائب عفو إغبارية ولتعاون وزارة الصحة من أجل إنجاح الدورة وخروجها إلى النور للمرة الثانية. وأجمع جميع المتحدثون على ضرورة إنجاح الدورة لما فيه مصلحة للأطباء ولجمهور المرضى، الأمر الذي يساهم إسهاما كبيرا بتقليص أزمة النقص بالأطباء في البلاد"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244482.52
BTC
0.52
CNY