الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

بأجواء مميزة: الشاملة كسرى سميع تحتفل بالسنة الدراسية الجديدة

امين بشير -
نُشر: 27/08/13 15:09,  حُتلن: 07:42

تحدث رئيس المجلس المحلي نبيه أسعد مباركا للطلاب العام الجديد متمنيا لهم عاما حافلا بالجد والنشاط والتفوق ومشيدا بدور المدرسة في رفع مستوى التعليم في القريتين

وسط أجواء من الفرح، توافد طلاب المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع، إلى ساحة الأبناء لحضور الاحتفال بالعام الدراسي الجديد. بدأ الحفل بكلمة من مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي عبر عن تأثره وسروره قائلا:"إن مدرستنا اليوم تستهل عامها الحادي والثلاثين في مسيرة عملية تعليمية وتربوية حافلة بالانجازات والنجاح المتواصل الذي ينعكس بالنسبة العالية للنجاح في البجروت الذي حصدته المدرسة وبإمتحانات النجاعة التابعة لوزارة المعارف". ثم رحب بالضيوف والاهالي الذين حضروا خصيصا للمدرسة للمشاركة في فرحتها.



ثم تحدث رئيس المجلس المحلي نبيه أسعد مباركا للطلاب العام الجديد متمنيا لهم عاما حافلا بالجد والنشاط والتفوق ومشيدا بدور المدرسة في رفع مستوى التعليم في القريتين. أما مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبد الله فقد رحبت بطلاب السوابع الجدد الذين يبدأون اليوم مرحلة جديدة من حياتهم التعليمية متمنية لهم بداية سهلة وموفقة. ثم ألقى رئيس لجنة أولياء الأمور ياسر غضبان كلمة شجع فيها الطلاب على العلم والاجتهاد واعدا بها بتقديم كافة المساعدات المادية والمعنوية من اجل مصلحة الطلاب والمدرسة. ثم توالت الفقرات الفنية من دبكة قدمتها مجموعات من طلاب السوابع تمثل المدارس التي قدمت منها من كسرى وكفر سميع وختم الحفل مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح شاكرا الحضور والضيوف على مشاركتهم الحفل. 

مقالات متعلقة