الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

لجنة الآباء تهدد بإضراب شامل في مدارس جلجولية بعد إلغاء 142 امتحان بجروت

منى عرموش -
نُشر: 27/08/13 12:10,  حُتلن: 16:33

عضو المجلس يوسف رابي:

اقترح الدعوة الى أن يكون اضرابا شاملا في جميع المدارس

رئيس المجلس الشيخ جابر جابر:

اطلب دراسة الاضراب من الناحية القانونية قبل اتخاذ أي قرار حتى تكون خطواتنا مهنية جدا وخاصة اننا نقف الى جانب المدرسة والطلاب في هذا الشأن

دعت لجنة الآباء المدرسية في قرية جلجولية الى اجتماع خاص اقيم في غرفة مدير المدرسة الدكتور خالد عرار، وذلك من اجل دراسة الخطوات القادمة التي سيقومون بها احتجاجا على الغاء امتحانات البجروت في موضوع اللغة العربية لـ142 خريج وخريجة بشبهة الغش في الامتحان.

وجدير بالذكر أن لجنة الآباء قد اعلنت اليوم عن الاضراب المفتوح في المدرسة، حتى تعدل وزارة المعارف عن قرارها بالنسبة لامتحان البجروت في اللغة العربية. هذا، وقد اقترح خلال الاجتماع انه في حالة عدم تجاوب وزارة المعارف مع الآباء والطلاب وادارة المدرسة، فانهم سوف يدعون خلال الاسبوع القادم الى اضراب في جميع مدارس جلجولية كخطوة احتجاجية، بالإضافة الى التظاهرات.
تحدث في الاجتماع عضو المجلس يوسف رابي وقال: "نحن ننظر ببالغ الخطورة الى قضية الغاء امتحانات البجروت، اذا لم تتم معالجة القضية فأنا اقترح الدعوة الى أن يكون اضرابا شاملا في جميع المدارس". أما رئيس المجلس الشيخ جابر جابر فقال:" اطلب دراسة الاضراب من الناحية القانونية قبل اتخاذ أي قرار، حتى تكون خطواتنا مهنية جدا، وخاصة اننا نقف الى جانب المدرسة والطلاب في هذا الشأن".

مقالات متعلقة