السلطات المحلية

أحمد ذباح يعلن ترشحه لرئاسة مجلس دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد ذباح يعلن ترشحه لرئاسة مجلس دير الأسد ضمن قائمة التعاون والإخاء

أحمد ذباح في بيانه:

بعد التشاور مع كثير من المعنيين في أمور مستقبل قريتنا الغالية تم الإقرار على إعلان الترشح لرئاسة وعضوية المجلس المحلي من خلال قائمتنا "التعاون والإخاء" ورمزها ش أ"

إننا إذ نعلن ذلك مع أملنا بأن نحافظ جميعًا على أن تكون المنافسة نظيفة وتخلو من أي تجريح أو طعن من أي طرف لآخر لأننا نعتبر أن ذلك تنافسًا وليس معركة انتخابات

إعلاننا الترشح لرئاسة وعضوية المجلس لم يأت من فراغ بل من منطلق الغيرة على مصالح بلدنا ومن تجربتنا الناجحة في العمل البلدي في فترة رئاستنا بلدية الشاغور


وصل الى مراسل موقع العرب بيان من عضو الكنيست السابق النائب أحمد ذباح، والذي شغل سابقا منصب رئيس بلدية الشاغور والتي ضمت قرى مجد الكروم دير الاسد والبعنة، يؤكد من خلاله على ترشحه للمنافسة على رئاسة المجلس المحلي في دير الاسد.
ذباح للتيتي وصنع الله: الآن انا المستفيد وكل مواطني الشاغور خاسرون
أحمد ذباح
وجاء في البيان ما يلي: أهلنا الأعزاء في قريتنا العزيزة دير الأسد.. تحياتنا لكم جميعً مع تمنياتنا لكم بالخير والسعادة، بعد التوكل على الله تعالى والأمل بكم وبأصحاب الضمائر السليمة الفاعلة، ومن خلال تفكير عميق في مصلحة قريتنا، وبعد التشاور مع كثير من المعنيين في أمور مستقبل قريتنا الغالية، تم الإقرار على إعلان الترشح لرئاسة وعضوية المجلس المحلي من خلال قائمتنا "التعاون والإخاء" ورمزها ش أ"، معتمدين على الناخبين ذوي الضمائر الحية والغيورة على مصلحة ومستقبل الأجيال في قريتنا العريقة بأهلها وناسها، معتبرين أنها عائلة واحدة تجمعها الجيرة والمحبة والأُخوة".

إحترام متبادل
وأضاف اليان:"إننا إذ نعلن ذلك مع أملنا بأن نحافظ جميعًا على أن تكون المنافسة نظيفة وتخلو من أي تجريح أو طعن من أي طرف لآخر لأننا نعتبر أن ذلك تنافسًا وليس (معركة انتخابات) كما يسميها البعض لأن المعارك تكون بين الأعداء وليس بين أفراد العائلة الواحدة أو بين الأهل، ومن هنا فإننا ندعو جميع المرشحين للرئاسة والعضوية الالتزام بقواعد الاحترام المتبادل والديموقراطية معتبرين أنه يحق لكل فرد بأن يطرح نفسه لنيل ثقة الناس به، ولا توجد أفضلية لشخص على غيره، فالمثل العامي يقول : "الانتخابات يوم ودير الأسد دوم".
الغيرة على مصالح البلدة
وتابع البيان: " أهلنا الأفاضل.. إن إعلاننا الترشح لرئاسة وعضوية المجلس لم يأت من فراغ، بل من منطلق الغيرة على مصالح بلدنا ومن تجربتنا الناجحة في العمل البلدي في فترة رئاستنا بلدية الشاغور، وفي هذا المنشور لسنا في مجال التذكير بما عملنا ولا لنشر برنامج عمل في المستقبل بل سنترك ذلك إلى بيانات أُخرى لاحقة لأننا ندرك جيدا ما عملنا على صعيد القرى الثلاث، وما ذلك سوى مؤشر على مقدرتنا على تحمل المسؤولية والعمل المُتقن فكيف على مستوى الثلث ؟ (أي دير الأسد وحدها) وإن هناك برنامج عمل سوف نضعه ونعلنه ونتبنى تحقيقه من خلال رئاستنا وعضويتنا في المجلس، ومن هنا فإننا نهيب بكم لدعمنا دعمًا ديموقراطيًا وحضاريًا يليق بكم أولًا، ويليق بمكانة قريتنا العريقة، ويليق بما نستحق لأن ماضينا يشهد على ذلك والسلام" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,202
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,804
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,200
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,398
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,198
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
318,585
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,194
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
106,183
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,358
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,712
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
212,352
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,700
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,688
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
424,684
الطبيب المعجزة الحلقة 35
الطبيب المعجزة الحلقة 35
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,356
حياة جديدة الحلقة 9
حياة جديدة الحلقة 9
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,065
نمرة اتنين
نمرة اتنين
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,416
قطاع الطرق 6 الحلقة 4
قطاع الطرق 6 الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,353
الميراث الحلقة 173
الميراث الحلقة 173
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,704
الميراث الحلقة 172
الميراث الحلقة 172
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,404
الميراث الحلقة 171
الميراث الحلقة 171
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,350
انت اطرق بابي الحلقة 16
انت اطرق بابي الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,698
الخائن الحلقة 4
الخائن الحلقة 4
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,044
منزلي الحلقة 17
منزلي الحلقة 17
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,388
المؤسس عثمان الحلقة 31
المؤسس عثمان الحلقة 31
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,384
داوِني الحلقة 74
داوِني الحلقة 74
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,690
من الآخر الحلقة 25
من الآخر الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,688
اسود فاتح الحلقة 25
اسود فاتح الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,343
حكايات بنات 5 الحلقة 28
حكايات بنات 5 الحلقة 28
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,342
حكيم اوغلو الحلقة 23
حكيم اوغلو الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,682
شقة الأبرياء الحلقة 7
شقة الأبرياء الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,680
السد الحلقة 11
السد الحلقة 11
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,678
الوجه الآخر الحلقة 40
الوجه الآخر الحلقة 40
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,338
أطرق بابي الحلقة 46
أطرق بابي الحلقة 46
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,674
أطرق بابي الحلقة 45
أطرق بابي الحلقة 45
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,672
أطرق بابي الحلقة 44
أطرق بابي الحلقة 44
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
328,005
عروس بيروت 2 الحلقة 15
عروس بيروت 2 الحلقة 15
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,668
داوِني الحلقة 73
داوِني الحلقة 73
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,999
عروس بيروت 2 الحلقة 14
عروس بيروت 2 الحلقة 14
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,664
من الآخر الحلقة 24
من الآخر الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,331
عروس بيروت 2 الحلقة 13
عروس بيروت 2 الحلقة 13
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,330
اسود فاتح الحلقة 24
اسود فاتح الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,987
حكايات بنات 5 الحلقة 27
حكايات بنات 5 الحلقة 27
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,328
الوجه الآخر الحلقة 39
الوجه الآخر الحلقة 39
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,981
داوِني الحلقة 72
داوِني الحلقة 72
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,652
ابنة السفير الحلقة 25
ابنة السفير الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,325
التفاح الحرام 4 الحلقة 8
التفاح الحرام 4 الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,324
ماريا ومصطفى الحلقة 8
ماريا ومصطفى الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,646
الحفرة 4 الحلقة 8
الحفرة 4 الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,288
ابنة السفير الحلقة 24
ابنة السفير الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,963
اسود فاتح الحلقة 23
اسود فاتح الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,960
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 10
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,319
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 3
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,636
ابنة السفير 2 الحلقة 24
ابنة السفير 2 الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,317
حكايات بنات 5 الحلقة 26
حكايات بنات 5 الحلقة 26
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,316
الوجه الآخر الحلقة 38
الوجه الآخر الحلقة 38
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,945
ابنة السفير 2 الحلقة 23
ابنة السفير 2 الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,942
ابنة السفير 2 الحلقة 22
ابنة السفير 2 الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,626
أحلى صوت - الكبار الحلقة 3
أحلى صوت - الكبار الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,624
داوِني الحلقة 71
داوِني الحلقة 71
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,311
علي رضا الحلقة 6
علي رضا الحلقة 6
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,620
الخائن الحلقة 3
الخائن الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,309
عروس بيروت 2 الحلقة 12
عروس بيروت 2 الحلقة 12
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,616
المعلم الحلقة 7
المعلم الحلقة 7
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,307
الميراث الحلقة 170
الميراث الحلقة 170
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,306
من الآخر الحلقة 23
من الآخر الحلقة 23
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,220
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 28
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 28
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,304
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 27
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 27
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,212
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 26
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 26
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,906
من الآخر الحلقة 22
من الآخر الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,301
عروس بيروت 2 الحلقة 11
عروس بيروت 2 الحلقة 11
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,300
الميراث الحلقة 169
الميراث الحلقة 169
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,196
داوِني الحلقة 70
داوِني الحلقة 70
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,298
اسود فاتح الحلقة 22
اسود فاتح الحلقة 22
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,188
حكايات بنات 5 الحلقة 25
حكايات بنات 5 الحلقة 25
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,184
الوجه الآخر الحلقة 37
الوجه الآخر الحلقة 37
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,885
من الآخر الحلقة 21
من الآخر الحلقة 21
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,294
حب في العلّية الحلقة 16
حب في العلّية الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,172
نجمة الشمال الحلقة 37
نجمة الشمال الحلقة 37
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,168
العنقاء الحلقة 16
العنقاء الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,291
بابل الحلقة 17
بابل الحلقة 17
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,290
اسود فاتح الحلقة 21
اسود فاتح الحلقة 21
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,156
الوجه الآخر الحلقة 36
الوجه الآخر الحلقة 36
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,864
حكايات بنات 5 الحلقة 24
حكايات بنات 5 الحلقة 24
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,861
الطبيب المعجزة الحلقة 34
الطبيب المعجزة الحلقة 34
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
327,858
حياة جديدة الحلقة 8
حياة جديدة الحلقة 8
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,285
الميراث الحلقة 168
الميراث الحلقة 168
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,568
جبل جونول الحلقة 1
جبل جونول الحلقة 1
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
218,566
منزلي الحلقة 16
منزلي الحلقة 16
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,282
انت اطرق بابي الحلقة 15
انت اطرق بابي الحلقة 15
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,124
المؤسس عثمان الحلقة 30
المؤسس عثمان الحلقة 30
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,120
نهضة السلاجقة الحلقة 3
نهضة السلاجقة الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,116
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
قطاع الطرق 6 الحلقة 3
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
437,112
عروس بيروت 2 الحلقة 10
عروس بيروت 2 الحلقة 10
السبت ٣١ / أكتوبر / ٢٠٢٠
109,277