الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بيتار عين ماهل يتهم المجلس بمحاولة منع تسجيل الفريق في اتحاد الكرة

حجاج رحال -
نُشر: 26/08/13 08:17,  حُتلن: 17:49

رائف أبو ليل:

نجاح الادارة في تسجيل اسم الفريق يعد انتصارا على بعض الحاقدين في القرية الذين حاولوا عرقلة نجاح هذه العملية

رؤوف أبو ليل:

لن نحرر أي لاعب لفريق بيتار عين ماهل ولا نريد التعاون معهم في موضوع اللاعبين حيث نحن على استعداد للتعاون مع جميع الفرق باستثناء بيتار عين ماهل حيث

حصل أعضاء فريق بيتار عين ماهل على مصادقة رسمية من قبل لجنة خاصة في الاتحاد العام لكرة القدم، تسمح بتسجيل أسم الفريق ليخوض أول تجربة له في دوري الدرجة الثالثة، حيث قدمت إدارة الفريق المستندات المطلوبة. وسيقود الفريق الإداريان المخضرمان رائف أبو ليل ومحمد أبو ليل (أبو علي)، ولم يعرف بعد في أية منطقة سيلعب الفريق، بسبب تسجيل إسم 15 فريقا جديدا، حيث يدرس مسؤولو الاتحاد العام فكرة إقامة منطقة جديدة.


رائف أبو ليل

ويرى أعضاء الفريق أن نجاح الادارة هو بتسجيل اسم الفريق، حيث قال رائف أبو ليل "هذا يعد انتصارا على بعض الحاقدين في القرية الذين حاولوا عرقلة نجاح هذه العملية"، ووجه رائف أبو ليل اتهاما الى "رئيس المجلس أحمد حبيب الله وادارة مكابي عين ماهل بابراق رسائل كثيرة الى الاتحاد العام لمنع تأسيس فريق جديد في عين ماهل، لما أسموه عدم وجود ملعب ملائم وميزانيات كافية لوجود فريقين في القرية" كما قال في حديث معه.

تعقيب مكابي عين ماهل
ورفض أحمد حبيب الله التعقيب على هذه الإتهامات. أما رؤوف أبو ليل، شقيق رائف ورئيس ادارة مكابي عين ماهل، فعقب قائلا: "لم نتدخل أبدا، ولا يعنينا إن كان سيسجل فريقا أو أكثر. لم نبرق أية رسالة ولا يهمنا الأمر. لن نحرر أي لاعب لفريق بيتار عين ماهل، ولا نريد التعاون معهم في موضوع اللاعبين، حيث نحن على استعداد للتعاون مع جميع الفرق باستثناء بيتار عين ماهل".


رؤوف أبو ليل


أحمد حبيب الله

مقالات متعلقة