الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

جبهة الطيرة تختار قائمة للعضوية وتدعو لدعم مرشح الرئاسة مأمون عبد الحي

منى عرموش -
نُشر: 26/08/13 08:15,  حُتلن: 09:48

أبرز ما جاء في بيان جبهة الطيرة:

يما يتعلق بالرئاسة فقد تقرر بالغالبية تبني توصية لجنة العمل البلدي بدعم رئيس البلدية الحالي مأمون عبد الحي

المؤتمر خوّل لجنة العمل البلدي الجبهوية بمواصلة الاتصالات والتفاوض مع القوى المحلية الأخرى للتواصل إلى أوسع تفاهمات حول برامج العمل المستقبلية والتحالفات بما يتوافق وبرامج الجبهة

دعت جبهة الطيرة الديمقراطية الى عقد مؤتمر انتخابي أقيم مساء أمس، تم من خلاله انتخاب قائمة للعضوية التي سيكون على رأسها سامح عراقي، سامر سمارة ومحمود بشارة، كما أوصى المؤتمر كوادر الجبهة بالتصويت لمأمون عبد الحي لرئاسة البلدية، وقد أصدرت الجبهة بيانا جاء فيه: "عقدت جبهة الطيرة الديمقراطية، مساء أمس الأحد، مؤتمرها السادس تحت عنوان "الحسم والنصر"، إذ قامت بأجواء ديمقراطية شفافة بانتخاب قائمتها للعضوية وبحسم موقفها من الرئاسة، وذلك بمشاركة الغالبية الساحقة من كوادرها".

وتابع البيان: "قام الرفيق وئام شبيطة بتولي عرافة المهرجان، فيما قدم المحامي سامح عراقي تقريرا عن عمل كتلة الجبهة وإنجازاتها على مختلف الأصعدة في البلدية وجماهيريا، وأما محمد عبد الكريم منصور فقد قدم تقريرا وتوصيات لجنة العمل البلدي. وبعد نقاش مستفيض بمشاركة عدد واسع من أعضاء الجبهة، تم إجراء الإنتخابات بشكل سري وديمقراطي تمخضت عن انتخاب المرشحين الثلاثة الأوائل في قائمة الجبهة: سامح عراقي، المحامي سامر سمارة (هيطلي) ومحمود مصطفى بشارة".

برامج مستقبلية
وتابع البيان: "فيما يتعلق بالرئاسة، فقد تقرر بالغالبية تبني توصية لجنة العمل البلدي بدعم رئيس البلدية الحالي، مأمون عبد الحي. كما سيصدر المكتب الإعلامي للجبهة بيانا مفصلا حول المؤتمر ومجرياته، علما أن المؤتمر خوّل لجنة العمل البلدي الجبهوية بمواصلة الاتصالات والتفاوض مع القوى المحلية الأخرى للتواصل إلى أوسع تفاهمات حول برامج العمل المستقبلية والتحالفات بما يتوافق وبرامج الجبهة".

مقالات متعلقة