الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مهرجان انتخابي لتجمع الطيرة والاعلان عن تأييدهم لرئيس البلدية مأمون عبد الحي

منى عرموش -
نُشر: 25/08/13 10:01,  حُتلن: 14:21

مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة:

أوجه رسالة الى نشطاء التحالف من أجل الطيرة بضرورة الالتزام بحملة انتخابية حضارية ونزيهة وعدم الرد على اعتداءات خصومنا السياسيين المتكررة

"ماضون نحو انتصار كاسح، بعد المعادلة الناجحة في كتلة التجمع الوطني الديمقراطي للعضوية ومأمون عبد الحي للرئاسة"، بهذه الكلمات أختتم سكرتير التجمع في الطيرة والمرشح الثاني بقائمة التجمع الوطني حسني سلطاني كلمته في مهرجان التجمع الذي اقيم في مدينة الطيرة.

في أجواء حماسية ورايات برتقالية اقيم مهرجان انتخابي للتجمع الوطني الديمقراطي وسط حضور المئات من أعضاء وأصدقاء التجمع، وكان في استقبال المشاركين حسني سلطاني الذي شدد في خطابه على أهمية تمثيل التجمع بقوى في البلدية، لضمان استمرار مسيرة الاصلاح.

بناء صرح أكاديمي
وتحدث ايضا تميم ناصر مرشح قائمة التجمع الاول عن دور التجمع المركزي في النهضة في مجال التربية والتعليم، وعن رؤية التجمع بضرورة بناء صرح أكاديمي يليق بهذا البلد المعطاء.
وإختتم رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي المهرجان بكلمة مطولة شرح فيها عن الصعوبات والانجازات التي تمت بعهده. وقال: "أوجه رسالة الى نشطاء التحالف من أجل الطيرة بضرورة الالتزام بحملة انتخابية حضارية ونزيهة وعدم الرد على اعتداءات خصومنا السياسيين المتكررة، ولا تعطوا شلة الحردانين المنتفعين في الطرف الأخر فرصة لامتصاص مدخرات البلد. تعالوا نطوي معا صفحتهم الى الابد".

مقالات متعلقة