الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

إنطلاق تدريبات مكابي جمال عين ماهل بأجواء طيبة وإيجابية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/08/13 08:06,  حُتلن: 21:04

عماد حبيب الله:

يعيش الفريق أجواء طيبة خاصة بعد تجديد الثقة بالمدرب المحلي الشاب صلاح أبو ليل والهدف البقاء في الدوري مبكراً والابتعاد عن صراعات القاع

باشر فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل تدريباته في أجواء رياضية طيبة وإيجابية، بقيادة المدربين صلاح أبو ليل وفهمي أبو حاطوم، حيث سيلعب المهلاويون في المنطقة الشمالية "ب". وشارك 18 لاعباً محلياً، وسط غياب أربعة لاعبين محليين فقط لظروف شخصية. وأقيم التدريب الافتتاحي على ملعب عرب الهيب. ومن المتوقع أن يضم الفريق لاعبي تعزيز هما حارس المرمى محمد مقصقص (سنفور) وقلب الدفاع السولمي نسيم راضي، علما أن الاثنين ارتقيا قبل موسمين مع الفريق المهلاوي.



وقال عماد حبيب الله، مدير قسم الرياضة في مجلس عين ماهل:"يعيش الفريق أجواء طيبة خاصة بعد تجديد الثقة بالمدرب المحلي الشاب صلاح أبو ليل، والهدف البقاء في الدوري مبكراً والابتعاد عن صراعات القاع". وأضاف عماد حبيب الله "أن الفريق سيعود لمزاولة تدريباته على ملعب كرة القدم في القرية نهاية شهر آب الحالي، اذ يتم زرعه بالعشب الأخضر الصيفي وفتح شارع التفافي وترميم الغرف وصيانة الإنارة والهدف من ذلك هو افتتاحه في المرحلة الأولى لفرق الشبيبة خاصة، وأنه تم مؤخراً تسجيل فريقي أشبال "ب" وأولاد "أ" في الاتحاد العام بكرة القدم بالإضافة الى فريق الشبيبة". يشار بأن المجلس المحلي وقسم الرياضة زود الفريق بكافة المستلزمات والأدوات الرياضية لبداية التدريبات.

مقالات متعلقة