الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

بلدية الناصرة:سلام كشف القناع عن نواياه المبيتة وبيان ناصرتي غير أخلاقي

كل العرب
نُشر: 22/08/13 21:55,  حُتلن: 08:10

أبرز ما جاء في البيان:

رئيس البلدية سحب صلاحيات نائبي رئيس البلدية سلام وعوايسي بعد انشقاقهما عن الجبهة وقد تمت المصادقة على ذلك في المحكمة المركزية

الأمر الوحيد الذي نوافق كاتب البيان عليه هو أن الجواب الحقيقي بعيدًا عن كل المهاترات سيقرره أهل الناصرة في صندوق الاقتراع يوم 22.10.2013

من كشف القناع عن نواياه المبيتة هو علي سلام الذي تنكر لكل تصريحاته حتى أيام قبل انشقاقه بأن بيته الوحيد هو الجبهة وسبق وقدم اعتذارات مكتوبة نشرت في الماضي في وسائل الإعلام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن بلدية الناصرة ردا على بيان قائمة "ناصرتي" جاء فيه: "1- لا نرغب بالنزول الى المستوى غير اللائق وغير الأخلاقي والعنف الكلامي الذي تضمنه البيان، ونرفض جرنا الى هذا الأسلوب الذي يعكس إفلاسًا وضائقة للمتنفذين في هذه القائمة.


رامز جرايسي - رئيس بلدية الناصرة

2- كما هو معروف للجميع فقد سحب رئيس البلدية صلاحيات نائبي رئيس البلدية سلام وعوايسي، بعد انشقاقهما عن الجبهة، وقد تمت المصادقة على ذلك في المحكمة المركزية، حيث ألزمتهما إضافة الى ذلك بتسليم الملفات ومغادرة المكاتب منذ يوم 15.8.13 الماضي، وهذا ما تمّ فعلاً، ولم يبق لهما سوى لقب دون مضمون أو صلاحيات.

تركيبة كتلوية جديدة
3- تمّ تأجيل عقد الجلسة بسبب توجه أعضاء من المجلس البلدي، مطالبين بأن يشمل جدول أعمال الجلسة أيضًا إجراء تعديل على تركيبة كافة لجان المجلس البلدي، على ضوء التركيبة الكتلوية الجديدة التي تمخضت عنها جلسة المجلس البلدي الأخيرة لتعريف القوائم، حيث أصبح في المجلس البلدي بعد تلك الجلسة ستة كتل بدل ثلاثة، وهو مطلب محق، استجاب له رئيس البلدية وتمّ تأجيل الجلسة، ليتم إعداد اقتراح متكامل لعرضه على المجلس البلدي لاحقًا.

نوايا مبيتة
4- من كشف القناع عن نواياه المبيتة هو علي سلام، الذي تنكر لكل تصريحاته حتى أيام قبل انشقاقه، بأن بيته الوحيد هو الجبهة، وسبق وقدم اعتذارات مكتوبة نشرت في الماضي في وسائل الإعلام، عن ممارسات بعيدة كل البعد عن مبادئ وقيم الجبهة، وأكد فيها أن بيته كان وسيبقى الجبهة، واعدًا بالالتزام بطريقها وقيمها ومبادئها!! وقد نضطر اذا استمرت المهاترات الى نشرها مرة أخرى مستقبلاً للجمهور. ليس هذا فقط، فقد عمل على جر محمد عوايسي للانضمام الى خطوته الانشقاقية في الدقيقة التسعين، بوسائل يعرفها الجميع، امتنعنا حتى الآن عن الإعلان عنها. وعندما حاول عوايسي العدول عن خطوته مورست عليه ضغوطا مكثفة ردعته عن القيام بذلك. فأين المصداقية في ذلك؟!.

الجواب الحقيقي
5- الأمر الوحيد الذي نوافق كاتب البيان عليه، هو أن الجواب الحقيقي بعيدًا عن كل المهاترات سيقرره أهل الناصرة في صندوق الاقتراع يوم 22.10.2013، بانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة البلدية ومنح قائمتها أغلبية في المجلس البلدي، لمواصلة طريق الكرامة والخدمات والأيدي النظيفة" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة