الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

جوزيف نادر شحادة من الناصرة يفوز في جائزة عالمية بمسابقة لشركة فولكسفاجن

كل العرب
نُشر: 22/08/13 12:39,  حُتلن: 15:07

هذه أول مرة يحصل فيها ممثل لإسرائيل على جائزة ضمن هذه المسابقة العالمية

الخبير الفني جوزيف نادر شحادة حصل على المرتبة الثانية في فئة صيانة السيارات في إقليم أفريقيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا ووسط أسيا

كريستيان كلينغلر:

نحن في فولكسفاجن نفعل كل ما بوسعنا لإلهام عملائنا في جميع أنحاء العالم - مع سيارات رائعة وخدمة متميزة

عاد إلى البلاد مؤخرا جوزيف نادر شحادة، الخبير الفني في كراج الشمال لأصحابة جورج وهنري الدر في الناصرة من مسابقة عالمية نظمتها شركة فولكسفاجن العالمية تحت عنوان "علامة تجارية واحدة، فريق واحد، تحدٍ واحد" التي أقيمت مؤخراَ في مدينة فولفسبورج الألمانية المقر الرئيسي لفولكسفاجن عالمياً، في الفترة من 29 أيار إلى 1 حزيران، بمشاركة من ممثلين عن وكلاء فولكسفاجن من 80 دولة حول العالم للمنافسة بفرقهم التي ضمت حوالي 300 من موظفي فولكسفاجن في تخصصات خدمة المبيعات، مستشاري الخدمة، المستشارين الفنيين المحترفين ومستشارو قطع الغيار، وذلك بعد منافسة محلية في كل دولة على حدًا لتحديد المتنافسين النهائيين ممن سيخوضون النهائي بألمانيا، التي ضمت أكثر من 40,000 مشارك من موظفي فولكسفاجن.


وحصل الخبير الفني جوزيف نادر شحادة على المرتبة الثانية في فئة صيانة السيارات في إقليم أفريقيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا ووسط أسيا. ويعتبر هذا الأمر إنجازًا كبيرًا وذلك في أول مشاركة لجوزيف نادر شحادة الذي مثل إسرائيل في هذه المسابقة بعد فوزه بالمرتبة الأولى في المسابقة التي أجريت محلياً في البلاد. حيث تضم الجولة الأولى أربعين سؤالا نظرياَ وعلى الفور عقب اكتمال الجولة الأولى، تبدأ الجولة الثانية. ومن ثم تقييم جميع مجموعات الأسئلة من الجولة الأولى والثانية وتقييم المشاركين بحسب مدى جودة أدائهم. بهذه الطريقة يؤهل تلقائيا للنهائيات القومية، وعندها تضاف مهاراتهم العملية والعلمية إلى الاختبار. وبحسب المعلومات فإن هذه أول مرة يحصل فيها ممثل لإسرائيل على جائزة ضمن هذه المسابقة العالمية.

تحسين المبيعات
وقال كريستيان كلينغلر في حفل توزيع الجوائز: "نحن في فولكسفاجن نفعل كل ما بوسعنا لإلهام عملائنا في جميع أنحاء العالم - مع سيارات رائعة وخدمة متميزة. وذلك لأن رضى العملاء هو المفتاح لجعل فولكسفاجن العلامة التجارية الأولى في العالم بحلول 2018. وقال بطولة العالم للبيع بالتجزئة تحدد لنا بحزم السير في هذه الطريق". وتعتبر هذه خامس مرة على التوالي تقوم بها فولكسفاجن بتنظيم هذه المسابقة الدولية بين موظفيها وشركائها. وتهدف هذه المسابقة إلى مواصلة تحسين المبيعات وجودة الخدمات في جميع الأسواق العالمية وبالتالي أيضا زيادة رضى الزبائن من العلامة التجارية فولكسفاجن.

المراتب الاولى
ويُذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يشارك فيها كراج الشمال في مسابقات عالمية من هذا النوع ممثلا لشركة تشامبيون موتورز بعد فوزه بالمراتب الاولى بالمسابقات المحلية بين جميع وكلاء ومراكز خدمة سيارات فولكسفاجن واودي في اسرائيل. وذلك ثمرةً لإيمان كراج الشمال بطاقات وقدرات العاملين والموظفين، وإهتمامهم بتطويرهم علميًا الذي يُطبّق عمليًا بعملهم وخدمتهم لزبائن الكراج.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY