الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

طمرة: الكوادر تعلن عن قائمتها للعضوية وتؤكد تمثيل النساء في أماكن مضمونة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 22/08/13 12:15,  حُتلن: 19:09

المحامي كامل شاهين:

نهجنا كان دائما وابداً في مصلحة المدينة واهلها قولا وفعلا

محمد كنعان:

هذه قائمة كل البلد قائمة كل طمرة بحاراتها وعائلاتها رجالها ونسائها

غدير بقاعي المرشحة الثالثة في القائمة:

رسالة الكوادر لكل امراة وفتاة ولكل اهلنا في طمرة والكوادر هي العنوان الحقيقي للتغيير 

الدكتور محمد سروات حجازي:

الكوادر اليوم في الصدارة وأعضاؤنا لن يكونوا في المعارضة انما في ادارة البلدية لان الوقت قد حان للتغيير الحقيقي

أعلنت كوادر طمرة مساء الاربعاء، عن قائمة المرشحين الخمسة الأوائل لقائمتها للعضوية للانتخابات البلدية المقبلة، وذلك بعد اجتماع مجلس الكوادر وبحضور العشرات من المؤيدين وسط اجواء مشجعة وحماسية.



وانتخبت الكوادر المحامي كامل شاهين رئيسا لقائمة العضوية وفي المكان الثاني انتخب محمد كنعان ( بيلي) وفي المكان الثالث الطالبة الجامعية غدير بقاعي وفي المكان الرابع ساكب نافع والدكتور طلال مريسات في المكان الخامس.

مشاركة المرأة
بهذا تكون الكوادر اول حركة وقائمة في طمرة تقوم بانتخاب امرأة في الاماكن المتقدمة في قائمتها وليس هذا فقط، اذ اكد قادة الكوادر على ضمان تمثيلها في البلدية خلال المرحلة القادمة وسط تصفيق وتشجيع جمهور المشاركين والمشاركات. المحامي كامل شاهين الذي مثل كوادر طمرة في البلدية وكان من ابرز اعضاء البلدية السابقة نشاطا ومتابعة اكد في كلمته قائلا: "ان نهجنا كان دائما وابدا في مصلحة المدينة واهلها قولا وفعلا، ترجمناه في مواقفنا المبدئية وعملنا على كل الاصعدة البلدية والمحلية والقطرية". وعرض شاهين ابرز المحطات السابقة في العمل البلدي واكد ان قائمة كوادر طمرة ستكون مثالا للعمل المهني والمبدئي لصالح كل اهل مدينتنا وستكون ادارة البلدية القادمة الى جانب الدكتور محمد سروات حجازي".

رسالة جدية
ويقول محمد كنعان وهو من قادة ومؤسسي كوادر طمرة: "إن الكوادر هي القيادة الجماعية الحقيقية، تحمل رؤيا ورسالة وعزيمة قوية للعمل والتغيير نحو الافضل، وستنال ثقة اهلنا وتحصل على التمثيل الاكبر وسنوصل غدير بقاعي كأول امرأة عضو في بلدية طمرة". وتقول غدير بقاعي: "ان وضع هذه الثقة بي وترشيحي في الاماكن الاولى هو رسالة جدية من الكوادر لكل امرأة وفتاة في المدينة بأن الكوادر هو العنوان الحقيقي للتغيير فكرا وعملا".

البيت الدافئ لأهل المدينة
ويؤكد ساكب نافع المرشح الرابع في القائمة أن "الكوادر هي البيت الدافئ لأهل المدينة من كل العائلات واننا سنعمل لتحصيل اكثر تمثيل لقائمة العضوية الى جانب رئيس البلدية القادم الدكتور محمد سروات حجازي". أما الدكتور محمد سروات حجازي مرشح كوادر طمرة للرئاسة  فقال: "إن الكوادر اليوم في الصدارة وأعضاؤنا لن يكونوا في المعارضة، انما في ادارة البلدية لأن الوقت قد حان للتغيير الحقيقي ومثل هذا التغيير يمكن تحقيقه مع الكوادر". وأكد الدكتور محمد سروات ان هذا الكوادر عملت مند انطلاقتها وتواجدت على الساحة الطمراوية وخاضت العمل في كل المواضيع المهمة وهي قائمة الكوادر وقائمة كل البلد.

مقالات متعلقة