أخبارNews & Politics

أهالي وادي سلامة يتظاهرون على شارع 804
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهالي وادي سلامة يتظاهرون على شارع 804 ويصرخون:يداً بيد لحماية أرواحنا

شاركت بعد عصر اليوم الأربعاء، جماهير غفيرة من وادي سلامة والمنطقة بقراءة الختمة بعد مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحوم الشاب علي محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس على شارع 804، عندما كان في طريق عودته من بيت أقربائه عندما حاول ع

أهالي وادي سلامة إنطلقوا في التظاهرة وعبروا عن تذمرهم من هذه الحوادث القاتلة خصوصا على هذا الشارع والذي يفتقد للكثير من من الأمن ومنها عدم وجود ممر ملائم للمشاة وعدم وجود جدار حديدي على اطراف الشارع من اجل حماية الاطفال


شاركت بعد عصر اليوم الأربعاء، جماهير غفيرة من وادي سلامة والمنطقة بقراءة الختمة بعد مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحوم الشاب علي محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس على شارع 804، عندما كان في طريق عودته من بيت أقربائه عندما حاول عبور الشارع الى الجهة المقابلة. وقد ألقيت عدة كلمات لشيوخ من وادي سلامة والمنطقة، وأنطلق أهالي وادي سلامة بعدها للمشاركة في التظاهرة التي نظمت على شارع 804.  وقد حمل المتظاهرون صور المرحوم مطالبين بحماية أرواح الشباب.

 


هذا وعبر العديد من المشاركين من وادي سلامة عن تذمرهم من هذه الحوادث القاتلة، خصوصا على هذا الشارع والذي يفتقد للكثير من الأمن، ومنها عدم وجود ممر ملائم للمشاة وعدم وجود جدار حديدي على اطراف الشارع من اجل حماية الاطفال، خاصة وان العديد من المنازل موجودة بالقرب منه.
صرخة غضب واستنكار
قوات الشرطة تواجدت في المكان وعلى رأسهم ضابط شرطة مسغاف يورم ازولاي، ورجال الامن ورجال الشرطة المدنية، والضابط عمر فارس من وحدة السير للحفاظ على الأمن والذي ساعد في الحفاظ على النظام العام وتمرير حركة السير. وقد اقتحم المشاركين وسط الشارع وعبروا عن غضبهم واستنكارهم مطالبين المسؤولين والوزارات المختصة بالعمل من أجل وقف حوادث الطرق وزهق الأرواح.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان