الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

بلدية حيفا تطلق تطبيقا جديدا على صفحتها الفيسبوكية للوصفات الغذائية الصحية للطلاب

كل العرب
نُشر: 21/08/13 11:41,  حُتلن: 13:17

 تتوجه البلدية من خلال هذا التطبيق إلى أولياء الأمور بطلب إشراك الجميع بمختلف وصفات المأكولات المعدة لابنائهم خلال العام الدراسي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي جاء فيه: "عشية افتتاح العام الدراسي الجديد اطلقت بلدية حيفا تطبيقا جديدا على صفحتها الفيسبوكية حول الوصفات الغذائية الصحية للطلاب".

وأضاف البيان: "تتوجه البلدية من خلال هذا التطبيق إلى أولياء الأمور بطلب إشراك الجميع بمختلف وصفات المأكولات المعدة لابنائهم خلال العام الدراسي، وبالتالي إعداد "كتاب اجتماعي" يضم الوصفات".

فكرة جديدة ومفيدة  
وتابع البيان: "وذكرت إيلانا تروك، مديرة قسم التعليم الابتدائي والتربية الاجتماعية في بلدية حيفا ، في هذه المناسبة ما يلي: "تسرنا مشاركة أولياء الامور بهذا المشروع المهم، حيث نرى اهمية كبيرة لرفع الوعي وتعزيز نمط الحياة الصحي". وأضافت:" مدينة حيفا هي السباقة في قيادة هذه النماذج، التي تشكل مصدرا يحتذى به ".  أما رئيس بلدية حيفا، يونا ياهف فقد ذكر ما يلي حول الموضوع: " يكفي كسلا، يكفي تحضير ساندويشات الشوكولاته المعتادة وغير الصحية. حان الاوان للتنويع ولتبادل الأفكار الإبداعية الأخرى واللذيذة كذلك " إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة