الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

الأب نديم:لشفاء القلب الجميع مدعو لظهور العذراء لفيتسكا في معليا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 20/08/13 19:14,  حُتلن: 19:27

الأب نديم شقور: 

أحبائي هذا الحدث التاريخي والحضور هو ليس لمعليا فقط وإنما للجميع ومعليا جاهزة لإستقبال آلاف الوافدين إليها من كل الكنائس والديانات

الصلاة والقداس على نية شفاء القلب البشري وشفاء الجسد فكل من يشعر بانه بحاجة الى الصلاة والشفاء إذا كان الروحي او الجسدي فليحضر وخصوصا اننا سننعم بحضور فيتسكا من مديغورية من أوروبا تعالوا الى معليا لنستمع الى رسالة العذراء من خلال فيتسكا

وصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، البيان التالي من كنيسة معليا وجاء فيه ما يلي: "الأب نديم شقور عضو لجنة التنسيق القطرية للزيارة التاريخية وراعي كنيسة معليا البلد المضيف في الجليل في البلاد المقدس والذي بدوره سيحتضن القداس الإلهي الخاص والصلاة على نية شفاء القلب البشري وشفاء الجسد بحضور سيادة المطران الياس شقور ورئيس اساقفة بلجيكا المسنيور جوزيف ليوناردوا وجماعة الصلاة مرانتا من أوروبا وحضور فيتسكا من مديغورية في أوروبا التي تنعم بنعمة رؤية مريم العذراء عليها السلام، والتي تلقت علامة من السماء لتحضر الى البلاد المقدسة، بلادنا بلاد مريم العذراء إبنة الجليل والناصرة والدة يسوع المسيح، والتي ستظهر لها العذراء الساعة السادسة وأربعون دقيقة لتنقل لنا رسالة مريم العذراء كما وسيشارك العديد من كهنة الكنائس من جميع الطوائف ومجموعات الصلاة والجوقة البيزنطية الكنسية والجوقة المريمية المسكونية التي سترتل التراتيل المختلفة والخاصة بهذا الحدث التاريخي وستكون بعديد من اللغات كما وسيحضر وفد من جميع انحاء العالم الذي يضم المئات الذين حضروا خصيصا للمشاركة". 

 
الأب نديم شقور 

وأضاف البيان: "هذا، وقال الأب نديم شقور: "أحبائي هذا الحدث التاريخي والحضور هو ليس لمعليا فقط وإنما للجميع ومعليا جاهزة لإستقبال آلاف الوافدين إليها من كل الكنائس والديانات، فالصلاة والقداس على نية شفاء القلب البشري وشفاء الجسد، فكل من يشعر بانه بحاجة الى الصلاة والشفاء، إذا كان الروحي او الجسدي فليحضر وخصوصا اننا سننعم بحضور فيتسكا من مديغورية من أوروبا. فتعالوا الى معليا لنستمع الى رسالة العذراء من خلال فيتسكا. كما وستقام الذبيحة الإلهية وصلاة المسبحة، هذه دعوة للمرضى لان لهم مكانة خاصة في هذه الصلاة".

برامج الزيارة
واختتم البيان "برامج الزيارة وإقامة الصلوات والقداديس ستكون كما يلي: اللقاء الأول في مدينة الناصرة20.8.2013 في كنيسة البشارة برعاية سيادة المطران بولس ماركوتسو الجزيل الوقار. اللقاء الثاني في معليا وهو اللقاء المركزي 21.8.2013 برعاية سيادة المطران الياس شقور الجزيل الوقار اسقف حيفا وعكا وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك. اللقاء الثالث في كنيسة مار انطونيوس في يافه تل أبيب23.8.2013 برعاية سيادة المطران موسى الحاج الجزيل الوقار اسقف أبرشيه حيفا والأراضي المقدسه للموارنة.
اللقاء الرابع في القدس 24.8.2013 في كنيسة دير المخلص للآباء الفرنسيسكان برعاية سيادة المطران وليم الشوملي الجزيلالوقار النائب البطريركي العام للقدس. اللقاء الخامس في بيت لحم 25.8.2013 في مدرس تيراسانتا برعاية صاحب الغبطة البطريرك فؤاد طوال الكلي الطوبى بطريرك القدس للآتين.
ستكون أوقات اللقاءات كما يلي الساعة السادسة صلاة مسبحة الورديه، الساعة السابعة الذبيحة الإلهيه، القداس الساعة الثامنة، زياح القربان الساعة الثامنة والنصف، شهادة حياة فيتسكا المعجزة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241350.02
BTC
0.52
CNY