أخبارNews & Politics

وادي سلامة: تشييع المرحوم علي سواعد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وادي سلامة: تشييع جثمان علي سواعد ضحية حادث الدهس

شاركت بعد ظهر اليوم جماهير غفيرة من وادي سلامة والمنطقة بتشيع جثمان الشاب علي محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس على شارع 804، وذلك عندما كان في طريق عودته من بيت أقربائه عندما حاول عبور الشارع الى الجهة المقابلة. وانطلق موكب

الشرطة تواجدت في المكان للمساعدة في عبور موكب الجنازة من الجهة الجنوبية الى الجهة الشمالية

العديد من أهالي وادي سلامة عبّروا عن تذمرهم من هذه الحوادث القاتلة خصوصا على هذا الشارع والذي يفتقد للكثير من الأمور من أجل سلامة الجمهور


شاركت بعد ظهر اليوم جماهير غفيرة من وادي سلامة والمنطقة بتشيع جثمان الشاب علي محمد مصلح سواعد (21 عاما) بعد تعرضه لحادث دهس على شارع 804، وذلك عندما كان في طريق عودته من بيت أقربائه عندما حاول عبور الشارع الى الجهة المقابلة. وانطلق موكب الجنازة بأجواء من الحزن والأسى الى مقبرة القرية من الجهة الشمالية للشارع وتمت الصلاة على جثمانه الطاهر وتشييعه الى مثواه الأخير بدموع الحزن والأسى.

هذا وعبّر العديد من أهالي وادي سلامة عن تذمرهم من هذه الحوادث القاتلة خصوصا على هذا الشارع والذي يفتقد للكثير من الأمور من أجل سلامة الجمهور، ومنها عدم وجود ممر ملائم للمشاة من أجل العبور، وأيضا عدم وجود جدار حديدي على أطراف الشارع من أجل حماية الأطفال، خاصة وأن العديد من المنازل موجودة بالقرب منه. وتواجدت الشرطة في المكان للمساعدة في عبور موكب الجنازة من الجهة الجنوبية الى الجهة الشمالية.

المطالبة بحلول سريعة
وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن أهالي وادي سلامة أكدوا قائلين: "سنواصل النضال والتصعيد والمطالبة بحلول سريعة لهذا الطريق القاتل". وفي حديث خاص لمراسل العرب مع الشيخ محمد عنان سواعد ابو جاسم والشيخ كمال سواعد أكدا قائلين: "إننا نطالب وبشكل فوري من مجلس اقليمي مسغاف بالعمل على الحلول السريعة بوضع دوار على مدخل القرية ليساعد في تخفيف سرعة السائقين عند عبورهم الطريق وإنارة الطريق، لأن من يعبر من المشاة لم يشاهده السائقين في ساعات الليل، لا يعقل قرية يقسمها الشارع الى قسمين ولا يوجد ممر مشاة، ونناشد جميع المسؤولين بالعمل والمساعدة من أجل وقف حوادث الطرق وزهق الأرواح البريئة".



المرحوم الشاب علي سواعد

إقرا ايضا في هذا السياق:

أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش