جامعات / مدارسStudents

سمحون: لواء الشمال جاهز لافتتاح العام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. أورنا سمحون تعقد مؤتمرًا صحافيًا وتعلن جاهزية لواء الشمال لإفتتاح العام الدراسي

عقدت د. أورنا سمحون المديرة العامة لوزارة التربية والتعليم في لواء الشمال مؤتمرًا صحافيًا شارك فيه ممثلون عن وسائل الاعلام المختلفة عرضت خلاله مدى جاهزية الوزارة لإفتتاح العام الدراسي الجديد بعد أسبوع ونيف.

افتتحت سمحون حديثها بتقديم التهاني للطلاب والأهالي بقرب افتتاح العام الدراسي الجديد مؤكدة في حديثها أهمية العمل الجاد في المدارس من اجل نيل المطالب وتحقيق الاهداف والمبتغيات


عقدت د. أورنا سمحون المديرة العامة لوزارة التربية والتعليم في لواء الشمال اليوم الاحد مؤتمرًا صحافيًا شارك فيه ممثلون عن وسائل الاعلام المختلفة عرضت خلاله مدى جاهزية الوزارة لإفتتاح العام الدراسي الجديد بعد أسبوع ونيف.

 وافتتحت سمحون حديثها بتقديم التهاني للطلاب والأهالي بقرب افتتاح العام الدراسي الجديد مؤكدة في حديثها أهمية العمل الجاد في المدارس من اجل نيل المطالب وتحقيق الاهداف والمبتغيات.
وعقد المؤتمر الصحفي في مكاتب الوزارة في مدينة الناصرة ، حيث قالت سمحون خلاله:"ان الوزارة جاهزة لافتتاح العام الدراسي الجديد والذي سيشمل على عدة مواضيع جديدة اهمها التحصيل العلمي وسبل رفعه وبرنامج محاربة ومنع العنف في المدارس".
هذا وكشفت سمحون خلال المؤتمر معطيات حول المؤسسات التعليمية التابعة للوزارة وعدد الطلاب على المقاعد الدراسية كما وعدد المعلمين، الى جانب برنامج إدارة لواء الشمال للعام الدراسي الجديد حيث بلغ عدد الطلاب هذا العام 350 الف طالب وطالبة ، منهم 90 الف طفل في رياض الاطفال و 155 الف طالب في المرحلة الابتدائية و25 الف طالب سيدخلون الى الصف الاول الابتدائي ، و53 الف طالب بالمرحلة الاعدادية و53 الف طالب في المرحلة الثانوية". واختتمت مديرة لواء الشمال اورنا سمحون مؤتمرها الصحفي بالتشديد على اهمية تحقيق انجازات طلابية هذا العام في المدارس في لواء الشمال وذلك عن طريق خطة تدريسية من شانها ان تجعل من الطلاب اكثر شعورا بالرغبة على تحقيق انجازات وتحصيل علامات عالية وايضا سيتم تعليم اللغة الصينية لاول مرة في مدراس عربية مثل يركا ونحف".وقبيل انتهاء المؤتمر، اجابت سمحون على تساؤلات ممثلي وسائل الإعلام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية