الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مرشح الرئاسة أسامة عبد الفتاح: كوكب أبو الهيجاء فوق الجميع

أمين بشير- مراسل
نُشر: 17/08/13 14:41,  حُتلن: 17:11

المرشح أسامة عبد الفتاح في بيانه:

أنا ضد تعدد المرشحين والذين بترشيحهم يقومون بالترشح على اساس عائلي

تعدد المنافسين وكثرتهم يؤكد أن الحديث يدور عن ظاهرة ديموقراطية بحته تدل على رحابة المجتمع في استقبال اكبر كم من الافكار وتقبل اكبر كم من المنافسين بشتى ارائهم ومبادئهم

أصدر المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة لمجلس كوكب أبو الهيجاء أسامة عبد الفتاح بيانا انخابيا جديدا جاء فيه: "الوقت بدأ يقترب على فتح ساحة التنافس لمنصب رئاسة المجلس المحلي في كوكب أبو الهيجاء، الا ان ذلك لم يردع الكثيرين ممن يرغبون في خوض المعركة الانتخابية في الاعلان عن ترشحهم او نيتهم بالترشح لمنصب رئيس المجلس، حيث بلغ عدد المتقدمين لخوض المنافسة لرئاسة المجلس مبدئيا حوالي ستة مرشحين ولا زالت الاعداد بتزايد مستمر".

 
المرشح أسامة عبد الفتاح

وتابع أسامة عبد الفتاح: "انا مع تعدد المرشحين الذين لهم مشروع واضح وتخطيط مستقبلي يصب في مصلحة كوكب، مع تعدد المرشحين الذين يملكون قدرات اداريه، لا اعتقد أن هنالك مشكلة في أن يكون كما كبيرا من المرشحين الذين يملكون رؤية مستقبلية ادارية مدروسة وتهدف للنهوض في البلدة لكنني ضد تعدد المرشحين والذين بترشيحهم يقومون بالترشح على اساس عائلي".

أوج الديمقراطية
وأضاف: "تعدد المنافسين وكثرتهم يؤكد أن الحديث يدور عن ظاهرة ديموقراطية بحته تدل على رحابة المجتمع في استقبال اكبر كم من الافكار وتقبل اكبر كم من المنافسين بشتى ارائهم ومبادئهم، وأشير ان الكم الكبير من المرشحين يدل على وصول المجتمع لأوج الديمقراطية والتي يعد فيها مبدأ "التعددية" الأهم على الاطلاق".

كوكب فوق الجميع
وختم عبد الفتاح بيانه قائلا: "لن تعرقل ظاهرة كثرة المرشحين الاختيار المناسب للمواطنين، مؤكدين أن كثرتهم يؤدي بنهاية المطاف لطرح اكثر من امكانية سيؤدي بالنهاية لأفضل اختيار، فكلما زادت الامكانيات زاد الاحتمال للاختيار الافضل. وفي النهايه كلنا اخوة، " أراؤنا مختلفة والقلب واحد " كلنا عائلة واحدة كوكب أبو الهيجاء، "كوكب أبو الهيجاء فوق الجميع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة