الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

مانشستر يونايتد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 17/08/13 10:08,  حُتلن: 11:59

من المقرر ان يواجه الشياطين الحمر مضيفهم سوانزي سيتي

مويس: بالنسبة لي من الصعب حقا تصديق أن الكرات خرجت في القرعة على هذا النحو

مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب يواجه أندية تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي خلال الجولات الخمس الأولى من الموسم

مدرب توتنهام اندريه فيلاس بواش: بيل الذي يسعى ريال مدريد لضمه سيغيب حتى سبتمبر ايلول المقبل بسبب إصابة في القدم 

تتجه انظار عشاق كرة القدم الانجليزية حول العالم الى افتتاح منافسات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت حيث يبدأ مانشستر يونايتد بطل الدوري الدفاع عن لقبه تحت قيادة مدربه الاسكتلندي الجديد ديفيد مويز، ومن المقرر ان يواجه الشياطين الحمر مضيفهم سوانزي سيتي. وفي مباراة اخرى يلتقي ارسنال اللندني مع ضيفه استون فيلا في مواجهة يتوقع ان تكون صعبة لفريق المدرب ارسين فينجر خاصة وان الغانرز لم ينجحوا في ضم لاعبين بارزين حتى الان في فترة انتقالات اللاعبين الصيفية وهو الامر الذي أثار غضب الكثير من مشجعي النادي اللندني الذي لم يحرز اي لقب منذ عام 2005.

وكان ديفيد مويس المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قد شكك أخيرا في قرعة جدول مباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وقال مويس قوله "بالنسبة لي من الصعب حقا تصديق أن الكرات خرجت في القرعة على هذا النحو". وأضاف خليفة المخضرم أليكس فيرغسون في تدريب نادي (الشياطين الحمر) "إنها البداية الأسوأ لمانشستر يونايتد في 20 عاما".

الدفاع عن اللقب 
ويواجه مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب أندية تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي خلال الجولات الخمس الأولى من الموسم.
وقال المدرب الأسكتلندي (50 عاما) "أتمنى ألا يكون جدول المباريات قاسيا علينا بهذه الصورة لأننا فزنا بلقب الموسم الماضي بأريحية كبيرة".

قرعة عشوائية
ومن جانبها أكدت رابطة الدوري الإنجليزي أن القرعة أجريت بصورة عشوائية. وتنطلق أول بطولة دوري إنجليزي من دون فيرجسون منذ عام 1986. أما مدرب توتنهام اندريه فيلاس بواش قال إن لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي يسعى ريال مدريد لضمه سيغيب حتى سبتمبر ايلول المقبل بسبب إصابة في القدم أبعدته عن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. وبدوره قال مهاجم النادي اللندني الجديد الاسباني روبيرتو سولدادو انه يسعى لتسجيل عشرين هدفا خلال موسمه الأول مع نادي توتنهام هوتسبيرز.

الصور التالية من تدريبات

 

مقالات متعلقة

Got مانشستر