الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

مدرب ليفربول: لن أسمح لسواريز بإفساد الموسم الجديد من البريمير ليج

كل العرب
نُشر: 16/08/13 16:39,  حُتلن: 19:23

برندان رودجرز:

اللاعبون بذلوا جهدا شاقا للغاية وتركيزهم كان رائعا ولا يمكنني ترك أي شيء يضرنا هذا العام لا شيء يمكنه إفساد ما حققناه هذا أمر لا نستطيع السماح به

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، برندان رودجرز، إنه لن يسمح للمهاجم الأوروجوائي لويس سواريز بـ"إفساد" بداية الفريق في الموسم الجديد من البريمير ليج. وأكد رودجرز، الذي أعلن أمس الخميس أنه لن يجيب عن المزيد من الأسئلة حول سواريز حتى نهاية سبتمبر/أيلول المقبل، أن اللاعب الأوروجوائي ليس للبيع رغم رغبته في الرحيل، معربا عن أمله في ألا يؤثر هذا الوضع سلبا على الفريق خلال الموسم المقبل، بحسب ما ذكرته اليوم الجمعة صحيفة (ذا جارديان) البريطانية. وصرح المدرب الأيرلندي الشمالي :"اللاعبون بذلوا جهدا شاقا للغاية، وتركيزهم كان رائعا ولا يمكنني ترك أي شيء يضرنا هذا العام. لا شيء يمكنه إفساد ما حققناه، هذا أمر لا نستطيع السماح به".



وكان سواريز قد اتهم إدارة ليفربول بالتراجع عن تعهدها بتسهيل انتقاله إذا لم يتمكن الفريق من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأعرب صراحة عن رغبته في الرحيل إلى فريق أخرى إذا سنحت له الفرصة. ويعد أرسنال الفريق الوحيد الذي أعرب عن رغبته في ضم سواريز وقدم عرضين إلى ليفربول للحصول على خدمات المهاجم الدولي، وتجاوز العرض الثاني قيمة الشرط الجزائي في عقد سواريز مع ليفربول وهي 40 مليون جنيه استرليني (46 مليون يورو). ولن يستطع سواريز اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى بداية شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل بسبب عقوبة بوقفه عشر مباريات بسبب واقعة عض الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي.

مقالات متعلقة

Got