أخبارNews & Politics

برنامج ترفيهي لطلاب وادي سلامة بدعم من اللجنة المحلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برنامج ترفيهي لطلاب وادي سلامة

نظمت اللجنة المحلية في قرية وادي سلامة البدوية التابعة للمجلس الاقليمي مسجاف حفلاً ترفيهياً لاطفال القرية وبضمنهم الطلاب من ذوي القدرات الخاصة..

نظمت اللجنة ال محلية في قرية وادي سلامة البدوية التابعة للمجلس الاقليمي مسجاف حفلاً ترفيهياً لاطفال القرية وبضمنهم الطلاب من ذوي القدرات الخاصة واهاليهم اقيم في المركز الجماهيري بالقرية بمشاركة لجنة اولياء امور الطلاب .

وقد تخلل الاحتفال توزيع هدايا من شركة الكهرباء ومحاضرة للاطفال والاهالي حول اهمية الكهرباء وكيفية الوقاية من اخطارها في حين قدمت الفنانة وداد سرحان مقاطع مسرحية ساخرة وكوميدية تمحورت حول تحبيب المأكولات الشعبية من الحبوب للاطفال واهمية ان يقوم كل فرد في العائلة بخدمة نفسه بنفسه وانه لا فرق بين الولد والبنت وعلى كل منهما ان يثبت قدرته على تقديم كل ما يخدم المصلحة العامة.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد عبدالله سواعد عضو لجنة اولياء امور الطلاب قال ان لقاءات عديدة قد اقيمت في المجلس الاقليمي مسجاف لذوي الاطفال المعاقين في القرى المعترف بها وكانت لقاءات معبرة واليوم يتم تنظيم هذا البرنامج بدعم من اللجنة المحلية ونأمل ان يتم دعم هذه الشريحة باستمرار.





















كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة