الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

أسئلة يكرهها آدم تجنبيها يا حواء لتبتعدي عن المشاكل

كل العرب
نُشر: 15/08/13 21:35,  حُتلن: 12:47

من الأسئلة التي يكرهها آدم: 

لماذا قمت بإنهاء علاقتك السابقة؟ على حواء ألا تسأل آدم أبدا هذا السؤال في حال لم يتطرق هو بنفسه للحديث في هذا الموضوع وألا تضع نفسها في مثل هذا الموقف وتسأله عن النساء اللاتي سبقنها في حياته

تحت قناع الصمت يفضل آدم عدم البوح ببعض الأسرار لحبيبته حواء ظنا منه بان الحديث عما هو مجهول قد يتسبب في العديد من المشكلات التي هما في غنى عنه. فآدم بطبعه لا يميل للأحاديث المطولة والتحدث عن الأمور التي تقلقه وتشغل باله- وأحيانا يزعجه هذا الأمر في حبيبته حواء، فحواء عادة ما تكون ميالة أكثر للحديث من الرجل للتخفيف عن نفسا وإخراج ما بصدرها، ولهذا فهي تظن بأن هذا الأمر ينطبق على آدم كذلك، إلا أن الأمر عكس ذلك للأسف.


صورة توضيحية 

ترغب المرأة بأن يكون الرجل مثلها، فيأتي ليروي لها مشاكله وأحزانه، لتعينه على الخروج منها، هناك بعض الرجال من ينطبق عليهم هذا الأمر، لكن هناك العديد من الرجال ممن لا يتقبلون هذا الأمر خصوصا بعد أن تطلب المرأة المزيد من التفاصيل الدقيقة والتطرق للموضوع بشكل مستمر، مما يجعل الرجل ينفر من الحديث ويضطر إلى علاج مشاكله بنفسه

لكن ما هي الأسئلة التي يكره الرجل أن تطرحها عليه المرأة…؟

- هل تنال إعجابك تك المرأة؟ بعد أن تضبطه وهو ينظر إلى أخرى سواها
إن كنت عزيزتي حواء متأكدة من حبه لكي فلا تقلقي فهو لن يهجرك أبدا من أجل أي امرأة أخرى، كيفما كان شكلها، فهذه مجرد عادة سيئة يقوم بها معظم الرجال، والرجال بطبعهم يكرهون المرأة التي تطرح عليهم هذا السؤال بشكل مستمر وتحول حياتهم إلى جحيم بمجرد وقوعهم في مثل هذا الخطأ المتكرر.

- بماذا تفكر؟
من المعروف عن حواء أنها تشعر بالخوف والقلق كلما رأت آدم مشغولا وصامتا لا يتحدث، فهي ظن في هذا الوقت أنه يفكر في غيرها، أو أنه واقع في مشكلة لا حل لها، إن أرادت حواء أن تعرف فيما يفكر فعليها أن تظهر له بأنها مستعدة لتحمل الإجابة التي سيقولها كيفما كان نوعها، فبما أنه قد اختار الصمت والإنغلاق على نفسه فمن المؤكد بأن الأمر لن يروقها أبدا. لدى من الأفضل أن تتجنبي يا عزيزتي حواء هذا السؤال.

- هل أنا بدينة أو سمينة؟
يطلق معظم الرجال على هذا السؤال اسم السؤال الفخ، فمهما كان نوع الإجابة فسينتج عنها شجار بالتأكيد فإن أجابها بنعم ستسأله "ألم أعد أعجبك؟"، وإذا قال لا أنتي جميلة، ستخبره بأنه يكذب عليها حتى لا تحزن، وفي الواقع فحواء الواثقة من نفسها لن تسأل آدم أبدا هذا السؤال وستكتفي بالنظر إلى المرآة لتعرف الجواب بنفسها.

- لماذا قمت بإنهاء علاقتك السابقة؟
على حواء ألا تسأل آدم أبدا هذا السؤال في حال لم يتطرق هو بنفسه للحديث في هذا الموضوع، وألا تضع نفسها في مثل هذا الموقف وتسأله عن النساء اللاتي سبقنها في حياته، وأسباب إنفصاله عنهن حتى لا تقع في مقارنة بينها وبينهن لأن هذه المقارنة قد لا تكون في صالحها.

- لماذا تمضي الكثير من الوقت مع أصدقائك؟
على حواء أن تعلم بأن طبيعة العلاقة التي تجمع الرجل بأصدقائه تختلف كليا عن العلاقة التي تجمعه بها، ليس معنى ذلك أنه يشعر بالملل برفقتها، فالرجل بطبعه يكره أن تضعه حواء في مقارنة بينها وبين أصدقائه، لأن علاقته بها هي علاقة مقدسة ولا يمكن أبدا أن تقارن بعلاقته مع أصدقائه، لذا لا تطرحي هذا السؤال على حبيبك وتوقفي عن الشعور بعدم الأمان.

مقالات متعلقة