الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

خازم يشارك مشفى "بيت العناية" في الاحتفال بعيد الفطر السعيد

كل العرب
نُشر: 15/08/13 11:19,  حُتلن: 12:48

افتتح الاحتفال بكلمة من إمام مسجد عمرو بن العاص في المدينة الشيخ احمد عبد الوهاب 

تخلل الحفل  فقرات فنية كثيرة نالت إعجاب الحضور من عرض لفرقة الدبكة من دبورية والطفلة ملك زيادنة 

عمم الناطق بلسان بلدية شفاعمرو بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "شارك رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مشفى "بيت العناية" في المدينة في الإحتفال بعيد الفطر السعيد الذي نظمته إدارة المشفى لنزلائه بحضور عدد من أقاربهم".

 

وتابع البيان: "افتتح الاحتفال بكلمة من إمام مسجد عمرو بن العاص في المدينة الشيخ أحمد عبد الوهاب (أبو عبدالله) الذي تحدث عن معاني العيد وهنأ المحتفلين مشيداً بطاقم المشفى وعموم موظفيه والعاملين فيه على الرعاية التي يمنحونها للنزلاء، متمنيا للجميع عيدا سعيدا".

إحتفالات المركز
وأضاف البيان: "تلاه مدير المشفى الدكتور حاتم شهلا فهنأ المحتفلين بالعيد السعيد ورحب بالضيوف المشاركين شاكراً رئيس البلدية على مشاركته في إحتفالات المركز ودعمه المتواصل له. وشكر طاقم العاملين على تفاني أفراده في خدمة النزلاء. وأعلن ان إدارة المشفى قررت الشروع في مشروع ترميم مدخل المؤسسة ليكون لائقاً بها.ثم هنأ رئيس البلدية ناهض خازم النزلاء وطاقم العاملين بالعيد السعيد مشيداً بمستوى الخدمات التي يقدمها المشفى "لآبائنا وامهاتنا واخواتنا واخوتنا" وبإخلاص إدارة المشفى في تقديم أفضل الخدمات".
وأكمل البيان: "وشكر "صانعات الحياة" اللواتي يشاركن على الدوام في مناسبات تخدم المجتمع وتمد يد العون، مؤكدا اهتمامه وادارة البلدية باحتياجات المسنين. كما تحدث عن معاني شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد. وأشار إلى الاستثمار المالي الكبير الذي وظفته البلدية (16 مليون شيكل) لتطوير البنى التحتية في المنطقة الصناعية في المدينة بما فيها المنطقة حيث يقع المشفى من أجل ان يكون الوصول إليها مريحا لجميع قاصديها".

فقرات فنية 
وأختتم البيان: "ألقى ياسر غطاس (ابو سمير) كلمة النزلاء تركزت أساساً حول إستشراء العنف في المجتمع العربي. وتحدثت باسم عائلات النزلاء رمزية شريف فأشادت بعطاء طاقم المشفى لنزلائه وتحلي أفراده بالصبر والحنان.  وتخلل الحفل، الذي تولت عرافته سمر عابد، فقرات فنية كثيرة نالت إعجاب الحضور من عرض لفرقة الدبكة من دبورية والطفلة ملك زيادنة وعزف على العود للفنان أبو سمير وزجليات خاصة بالمناسبة للزجال مروان قادرية ورفيقه طارق." إلى هنا البيان.

مجموعة صور من الاحتفال

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245934.76
BTC
0.53
CNY