الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مسؤولو مكابي أم الفحم يبذلون مساعيهم لتقديم الضمانات المالية المطلوبة

حجاج رحال -
نُشر: 15/08/13 09:05,  حُتلن: 14:42

محمد داهود:

لا أحد يدعم الفريق ولا يمكن لنا أن نتدبر أمورنا لوحدنا فبعد أن اقتربنا من جمع المبلغ المطلوب فان سلطة الميزانيات تطالب بالحصول على ضمانات اضافية بمبلغ 700 ألف شيكل

عاد محمد داهود (أبو رجا)، رئيس ادارة فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم، الى امكانية بيع أسم الفريق لصالح فريق آخر، علما أنه عرض على مسؤولي فريق الدرجة الأولى نادي كفر قاسم اقتناء أسم فريقه واللعب بدله في الممتازة. وحصل الفريق الفحماوي على اذن خاص، حتى يوم الاثنين المقبل، بتقديم الضمانات المالية المطلوبة بقيمة تزيد عن مليون شيكل الى سلطة مراقبة الميزانيات للعب في الممتازة.


محمد داهود

وقال محمد داهود: "لا أحد يدعم الفريق، ولا يمكن لنا أن نتدبر أمورنا لوحدنا، فبعد أن اقتربنا من جمع المبلغ المطلوب، فإن سلطة الميزانيات تطالب بالحصول على ضمانات اضافية بمبلغ 700 ألف شيكل. صحيح اننا قد نجح بتجنيد الضمانات واللعب في الممتازة، لكن قد يكلفنا ذلك غاليا، وازاء ذلك قد يكون من الأفضل بيع اسم الفريق. على كل حال سنتباحث الأمور ونقرر الأفضل للفريق". يذكر أن المحامي موطي نافون، المؤتمن السابق لفريق مكابي الاخاء الناصرة، يمثّل الفريق الفحماوي. يشار الى أن نافون اجتمع برفقة محمد داهود وشمعون هداري وايهاب محاميد مع عوفر أورليسكي – رئيس سلطة مراقبة الميزانيات، لمحاولة ايجاد حل لوضع الفريق.

مقالات متعلقة