أخبارNews & Politics

وزير الاتصالات يرد على إستجواب صرصور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الاتصالات يرد على إستجواب صرصور حول تحويل وكالة بريد كفرقرع إلى فرع

بيان النائب صرصور:

أكد الوزير أن ترخيص شركة البريد لا يميز بين وكالة وفرع في نطاق توزيع وحدات البريد في البلدات المتنوعةفشركة البريد تلتزم في تقديم جميع الخدمات ولا يهم إذا كان ذلك وكالة أو فرع


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن مكتب الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور، جاء فيه: "رد وزير الإتصالات عضو الكنيست غلعاد أردان على الإستجواب المباشر الذي تقدّم به الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، بخصوص تحويل وكالة بريد كفر قرع إلى فرع".

نوعية الخدمات 
وتابع البيان: "في رده أكد الوزير أن ترخيص شركة البريد لا يميز بين وكالة وفرع في نطاق توزيع وحدات البريد في البلدات المتنوعة. فشركة البريد تلتزم في تقديم جميع الخدمات ولا يهم إذا كان ذلك وكالة أو فرع، مشيراً أن تحديد نوعية الخدمات متعلق بسياسة شركة البريد. وذكر أنه ومنذ 27 ديسمبر في العام 2012 ، يمكن لسكان كفرقرع الحصول على جزء من خدمات البريد في دكان "مينت" في محطة وقود ديليك في البلدة".

توزيع محدات البريد 
وأضاف البيان: "بخصوص خدمات البريد في الوسط العربي بشكل عام، أكد الوزير على أن هناك لجنة جماهيرية التي تقوم بفحص إشكاليات متنوعة لها علاقة بخدمات شركة البريد وبنك البريد. وتم الطلب من اللجنة تقديم توصيات من اجل تحديد معطيات لتوزيع وحدات البريد في كل ارجاء البلاد ، والذي بموجبه يمكن تقديم الخدمات الأساسية والخدمات المالية لكل جمهور الدولة ، وكذلك تحديد مقاييس لكيفية تزويد الخدمات. وكشف أنه مع تقديم التوصيات سيعمل الوزير وبالتعاون مع وزارة المالية بتبني التوصيات وتنفيذها"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

إقرا ايضا في هذا السياق: