الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

المغار: مراكز الشبيبة من الجليل والكرمل تحتفل بتخريج فوج جديد من المُتطوّعات

أمين بشير- مراسل
نُشر: 10/08/13 14:17,  حُتلن: 16:15

الاحتفال تخلل فقرة دبكة شعبيَّة تراثيَّة قدَّمتها فرقة الدّبكة التّابعة لمركز الشَّبيبة في ساجور

بدر عباس حسين مُديرة الفعاليَّات في مراكز الّشبيبة أعربت عن مشاعر الفرح والفخر الّتي تنتاب المُدراء والأهالي والمُتطوّعات بالوصول إلى ما وصلن إليه اليوم

احتفل 12 مركز شبيبة من قُرى الجليل والكرمل ، بتخريج فوج جديد من المُتطوّعات المُرشِدات لسنة 2012/2013 في قاعة اشكول بايس في المغار بحُضور عدد من أهالي المُتطوّعات، ومُدراء المراكز المحلّيّين والقُطريّين وعدد من المُركّزين.



تولّت عرافة الاحتفال كلٌّ من المُتطوّعتين الخرّيجتين أرين عامر من البقيعة وميادة طافش من بيت جن، وتحدَّث في البداية المُدير القُطري لمراكز الشَّبيبة يوسف عساقلة، الَّذي أعرب عن سعادته بتخريج المراكز فوج جديد من المُتطوّعات وحيّى الأهالي على دعم بناتهن ودورهن في تربية هذا الجيل الواعي المعطاء والوقوف إلى جانب المراكز على مدار السَّنة، وأكَّد على قيم العطاء عميقة الجُذور الّتي يتوجّب على أبناء المُجتمع تعزيزها وقال إنّه يرى في المُتطوّعات مثلًا أعلى لكل فرد تهمّه مصلحة بلده ومُجتمعه. وأكّد على أنَّ مردود التّطوّع لا يكون أبدًا بانتظار المُقابل إنّما بما هو أعمق من ذلك، المردود الّذي يصب في الشّعور بالقيام بالواجب تجاه المُجتمع الّذي نعيش فيه.

مشاعر الفرح والفخر 
كما تحدَّثت بدر عباس حسين، مُديرة الفعاليَّات في مراكز الّشبيبة الّتي أعربت عن مشاعر الفرح والفخر الّتي تنتاب المُدراء والأهالي والمُتطوّعات بالوصول إلى ما وصلن إليه اليوم، ودعت المُتطوّعات الخرّيجات إلى مواصلة مشوارهن الّذي بدأنه في المراكز في النّشاطات والفعاليّات والمشاريع السّنويّة المُقبلة واعتبار إدارة المراكز عائلة ثانية لهنّ تدعمهن وتقف إلى جانبهن في أي مجال مستقبلي يُقرّرن خوضه.
وتخلَّل الاحتفال فقرة دبكة شعبيَّة تراثيَّة قدَّمتها فرقة الدّبكة التّابعة لمركز الشَّبيبة في ساجور. كما قدَّم الفنان الكوميدي رأفت خريس ابن المغار فقر ة هزليَّة ساخرة أمتعت الحُضور.

توزيع شهادات
كما قدّمت المُتطوّعات معروضة صُور من فعاليّات السَّنة حملت معها انطباعاتهن حول ما عادت عليهنّ سنة التّطوّع من فائدة.
وفي الختام تمّ توزيع شهادات إنهاء سنة التّطوّع على المُتطوّعات من قبل مُدراء المراكز من كافَّة القُرى، من : المغار، ساجور، بيت جن، البقيعة، كسرى سميع، جولس، يركا، عسفيا، دالية الكرمل، حرفيش، أبو سنان ويانوح جث. كما قُدّمت شهادات تقديريَّة لعدد من المُتطوّعين من طلاب الصّف الثّاني عشر من جولس لتعاونهن القيّم مع إدارة وطاقم مركز الشّبيبة في جولس على مدار السّنة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244928.45
BTC
0.52
CNY