الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

بأجواء رائعة: إختتام دوري رمضان 2013 في بلدة البعينة نجيدات

كل العرب
نُشر: 08/08/13 17:52,  حُتلن: 19:28

المحامي روني نجيدات:

دوري رمضان خطوة بناءه بحيث جمعت الالفة والمحبة بين شباب البلدة

مدير قسم الرياضة مشهور نجيدات:

إسمحوا لي بان أتقدم بجزيل الشكر لك من دعم نجاح الدوري نجاح الدوري هو من نجاح أبناء بلدتي والحمد لله تم تحقيق هدف الدوري

"وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ. صدق الله العظيم". تم إنهاء دوري رمضان 2013 لكرة القدم المصغرة في بلدة البعينة نجيدات تحت إشراف قسم الرياضة ودعم المجلس المحلي. أتقدم (عمار دلاشة) بجزيل الشكر لمدير قسم الرياضة الأستاذ مشهور نجيدات الذي سنح لي الفرصة في تركيز الدور وأعطاني كل الدعم والثقة من أجل إنجاح الدوري، وأطلب من الله انني قد نلت إعجابه وإعجاب بلدة البعينه نجيدات في إدارة الدوري وأشكر فرد فرد وشخص شخص كل من ساهم وساندي في إنجاح الدوري ( لا اريد أن أخص بالذكر حرصاً من نسيان أي شخص ).

 

نشكر المتبرعين على دعمهم السخي للدوري ملحمة ماهر أنور دلاشة أبو نضال، سوق غالب نجيدات، سفريات زهرة الجليل بإدارة رستم نجيدات، بلقيس مركز العطور ومستحضرات التجميل والهدايا بإدارة اياد وفاطمة دلاشة، بيلا للمبلاس النسائية بإدارة وليد ونداء سليمان،  مكتب السياحة رويال لاين بإدارة محمد حمودة وصالح سليمان.

قسم الرياضة
كما وأتقدم بالشكر لطاقم الحكام أحمد يزبك وعبدالله صالح على تبرعهم من وقتهم والمجيء الى بلدة البعينة من أجل إدارة المباريات، ولا أنسى الفرق التي شاركت بالدوري. وأنتهز الفرصة أيضا لتقديم جزيل الشكر لطاقم منظمي الدوري فشكر خاص لكم من صميم القلب مقدمة من قسم الرياضة ومديرة الأستاذ مشهور ومركز الدوري عمار دلاشة على تنظيم الدوري وأطلب من الله ان تكونوا مثالاً يحتذى به.

أسماء دينية
يذكر بانه شارك في دوري رمضان سبعة عشر( 17) فريقا من جيل 15 – 35+، حيث تمت تسمية الفرق بأسماء دينيه تبجيلا بشهر رمضان،  وتم تقسيم الدوري الى مجموعتين للشبيبة وللكبار. فريق الأنصار جيل 15 – 19 حصل على بطل دوري رمضان 2013 بعد تغلبه على فريق الإخوة 5-3 بالضربات الترجيحية، كما وحصل اللاعب محمد علي فقرا بلقب هداف الدوري بعد تسجيله 10 اهداف.

لقب دوري رمضان
أما فريق الهلال جيل 20+ فقد إستطاع أن يفاجئ الدوري بعد أن تغلب على فريق الصداقه بالنتيجة 3-2، وقد تألق حارس المرمى ولاء دلاشة في هذه المباراة بحيث ساعد فريق الهلال على حصد لقب دوري رمضان 2013، كما وحصل اللاعب على عدوي على هداف الدوري بعد تسجيله 7 أهداف. كما وحصل فريق النور على المرتبة الثالثة وفريق اليرموك على المرتبه الرابعة.

أجواء كرنفالية
سادت بلدة البعينة نجيدات أجواء كرنفالية والبعض يسميها كأس العالم 2013 في البلدة من حيث الاجواء، الأخلاق والأداء، ويذكر أن إفتتاح الدوري جمع بين فريقين من قدامى لاعبي كرة القدم في البعينة نجيدات وقد بثت لكل أجيال البلدة معنى الروح الرياضية والهدف المرجو من الدوري.

معاني المحبة
وفي لقاء مع سميح دلاشه فقد، قال:"دوري رمضان عمل على بناء تكاتف إجتماعي وزرع كل معاني المحبة والمودة بين أبناء البلدة لست بمشجع كرة قدم لكن دوري رمضان جلبني بان أكون أول المشجعين والداعمين له، حيث شعرت بقمة السعادة والسرور عند مشاهدة المدرج مكتظ بالجمهور وهذا إن دل فانه يدل على معنى التآخي والمحبة بين أبناء البلد، ومن هنا أتوجه للأستاذ مشهور نجيدات وعمار دلاشة بالشكر الجزيل على مشروعهم القيم الذي ألـّـف بين ابناء البلد وأطلب منهم الاكثار من هذه الفعاليات لانها تجلب لنا المحبة والألفة، حيث كان معدل المشاهدة للمباراة الواحدة 600 – 700 شخص".

معنى الروح الرياضة
اما عجاج سليمان فقال:"لا يسعني إلا أن أشكر كل من نظم وساعد وساهم في إنجاح هذا الدوري، وأطلب من الله يوفق بلدتنا لما يحب ويرضى. ومن يريد أن يتعلم معنى الروح الرياضية فبلدتنا هي العنوان".  عبد الباسط بكر:"أشكر طاقم كشافة البعينة نجيدات على دعمها للدوري وأطلب من الله أن يعيد علينا شهر رمضان السنة القادمة باليمن والبركات وانني على أحر من الجمر بإنتظار دوري رمضان القادم نظرًا لنجاح دوري 2013،  فهنيئا لبلدتنا على النعمة التي أنعمها الله علينا بمدير قسم الرياضة الذي يضحي من وقته لابناء بلده، وكل عام وبلدتني بالف خير".

السلام والمحبة
المحامي روني نجيدات:"دوري رمضان خطوة بناءه بحيث جمعت الالفة والمحبة بين شباب البلدة، وأشكر الحكام الذين أشرفوا على المباريات وأخص بالذكر أحمد يزبك وعبدالله صالح، وكل عام وبلدتي بالف خير". وإختتم الحديث مدير قسم الرياضة بكلمته القيمة:" إسمحوا لي بأن أتقدم بجزيل الشكر لك من دعم نجاح الدوري، نجاح الدوري هو من نجاح أبناء بلدتي والحمد لله تم تحقيق هدف الدوري وسوف أقوم بإستخلاص العبر مع طاقم منظمي الدوري كعادتي من ناحية مهنية لانه يهمني نجاح الدوري وطالبا من الله أن يعم السلام والمحبة بين الامة الاسلامية عامة وبلدتي البعينة نجيدات خاصة، ورمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير".

مقالات متعلقة