الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

أبناء سخنين يؤكدون: انضمام اللاعبين ساندي وهيدالجو سيرفع مكانتنا

حجاج رحال -
نُشر: 02/08/13 10:15,  حُتلن: 22:22

تم التوقيع لموسم واحد مع كريستيان هيدالجو جونزاليس (29 عاما) 

تم التوقيع مع ساني لمدة موسمين وفي رصيده المشاركة مع فالنسيا في دوري أبطال أوروبا ومن ضمن مشاركاته اللعب ضد نادي تشيلسي الانجليزي

"قمنا بصفقتين ممتازتين للغاية، فقد انضم الينا لاعبان لهما رصيدهما المثبت وسيكونان مفاجأة طيبة للغاية". هكذا يعلقون في فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين على انضمام لاعبي خط الوسط كريستيان هيدالجو جونزاليس وستيفان ساندي الملقب "ساني" الى صفوف فريقهم.


ستيفان ساني 

ويؤدي ساني(25 عاما)، وهو نيجيري الأصل اسباني الجنسية، وظيفة لاعب خط وسط متأخر، وقد لعب في الموسم الماضي مع نادي نومانسيا من الدرجة الممتازة في اسبانيا، علما أنه لعب قبل ذلك مع ناديي فالنسيا وأوساسونا. وتم التوقيع مع ساني لمدة موسمين، وفي رصيده المشاركة مع فالنسيا في دوري أبطال أوروبا، ومن ضمن مشاركاته اللعب ضد نادي تشيلسي الانجليزي. وفي سخنين يتوقعون منه قيادة خط الوسط، وأن يكون لاعبا محوريا وقائدا للفريق على أرض الملعب، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع اللاعب الكاميروني أريك جمبا جمبا. وتم التوقيع لموسم واحد مع كريستيان هيدالجو جونزاليس (29 عاما) الذي نشأ وترعرع في فريق برشلونة الاسباني، وقد لعب بين السنوات 2006 – 2009 في نادي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني، وبقي في اسبانيا بعد ذلك بانتقاله الى ناديي هيركوليس والتشي.


هيدالجو جونزاليس 

مقالات متعلقة