الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

فضيحة مفبركة لميسي: ليلة صاخبة في ناد للتعري بين أحضان فاتنة شقراء

كل العرب تصوير:
نُشر: 01/08/13 10:00,  حُتلن: 12:26

مجلة «برونتو» الأرجنتينية وصحيفة «موي» اليومية نشرت صوراً مفبركة لميسي في ناد للتعري في أحضان فاتنة شقراء

براءة ميسي ظهرت بعد أن ظهرت إحدى الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن فضحية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست إلا صورة مفبركة باستخدام الفوتوشوب من أجل تشويه سمعة مهاجم برشلونة

وقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (26 عاماً) في فخ صورة مفبركة للباباراتزي خلال زيارة له إلى مدينة لاس فيغاس الأميركية، إذ نشرت مجلة «برونتو» الأرجنتينية وصحيفة «موي» اليومية صوراً مفبركة له في ناد للتعري يدعى «سارندر»، حيث استسلم في أحضان فاتنة شقراء.


الصورة المفبركة

وكتبت المجلة على غلافها: «هذه الصور قد تهدد الحياة العائلية لميسي» مع صديقته أنطونيلا روكوتزو، التي أنجبت له قبل أشهر طفله الأول تياغو، «بعدما أمضى ليلة صاخبة في لاس فيغاس». وذكرت الصحف أن ميسي غادر المكان، بعد معرفته بالتقاط صور له في وضع حميم. وأضافت أن ميسي وُجد في النادي الليلي على هامش مباراة خيرية خاضها في شيكاغو مطلع تموز (يوليو) مع البرازيلي رونالدو، الذي دعاه إلى «مدينة الخطيئة».

ابن ميسي ينقذ والده من فضيحة الشقراء الأمريكية
ونشرت الصحف الأرجنتينية دليل براءة النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة ومنتخب التانجو بعد أن قامت بعض وسائل الإعلام بنشر صورة له وهو في وضع ساخن مع إحدى الفتيات الشقراوات في مدينة لاس فيجاس واعتبرتها بأنها علاقة جديدة، فيما انتقد الكثيرون مهاجم البارسا. وجاءت براءة ميسي بعد أن ظهرت إحدى الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن فضحية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست إلا صورة مفبركة باستخدام الفوتوشوب من أجل تشويه سمعة مهاجم برشلونة.

تشويه سمعة اللاعب
وتبين الصورة الجديدة أن اليد اليمنى لميسي يحمل بها ابنه تياجو جنباً إلى جنب مع رقبته وانحناء وجهه عليه والملابس التي يرتديها بأن الصورة الأخرى مفبركة ولا تهدف سوى تشويه سمعة اللاعب بعد أن تم إزالة تياجو من الصورة الأصلية وتظهر الفتاة التي في الخلفية وكأنها تعانقه.

مقالات متعلقة

Got