رياضة وشبابSports

أحمد شعبان: فضّلت عرض هـ.نتسيرت عيليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد شعبان: فضّلت عرض هـ.نتسيرت عيليت على عرض مغر من هـ.العفولة

أحمد شعبان:

في الحقيقة لم أفاوض العفولة بل عرضوا على وكيل أعمالي نير كريم عرضا مغريا لكنني رفضته وقررت اللعب مع نتسيرت عيليت كما أن وجود ابن بلدتي لؤاب كيال مع نتسيرت عيليت ساعدني في اتخاذ قراري 


"فضّلت عرض فريق هبوعيل نتسيرت عيليت على عرض مغر أكثر من هبوعيل العفولة لأنني أعتقد أنه يمكنني النجاح معه أكثر". هكذا بدأ المدافع الأيسر أحمد شعبان (20 عاما)، حديثه معنا ردا على سؤال حول سبب انتقاله الى فريق نتسيرت عيليت.

 
 أحمد شعبان 
وأضاف أحمد شعبان، ابن الجديدة: "رأيت أن فريق نتسيرت عيليت منظم من الموسم الماضي، حين لعبت مع فريق رعنانا ضده، فرغم صعودي الى الدرجة العليا مع رعنانا، الا أنني احترمت المنافسة الشديدة من فريق نتسيرت عيليت. في الحقيقة لم أفاوض العفولة، بل عرضوا على وكيل أعمالي نير كريم عرضا مغريا، لكنني رفضته وقررت اللعب مع نتسيرت عيليت. كما أن وجود ابن بلدتي لؤاب كيال مع نتسيرت عيليت ساعدني في اتخاذ قراري".

تقوية الفريق 
وعن طموحات فريقه الجديد قال: "فريق جيد وكادر لاعبين جيد، فمعظم الكادر بقي وهناك تقويات في الفريق. انضممت مع لؤاب وأفكر بأن الفريق لا يقل قدرة عن الموسم الماضي، وأعتقد اننا مؤهلون للارتقاء الى الدرجة العليا". وردا على سؤال حول اذا كان يرى بنفسه مؤهلا للعودة الى فريقه الأم، مكابي حيفا ، أجاب:"ما زلت في مرحلة البناء وسأعود لاحقا الى مكابي حيفا".

إقرا ايضا في هذا السياق: