الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

مهران أبو ريا مرشح للانضمام الى الاخاء الناصرة وعودة إسلام كنعان للتدريبات

حجاج رحال -
نُشر: 31/07/13 08:11,  حُتلن: 12:29

مهران لعب الموسم الفائت مع فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا لكنه هذا الموسم ليس في حسابات المدرب يوفال نعيم

 سمير عيسى:

المشكلة التي نواجهها في الاخاء هي عدم صدق النوايا من لاعبين اتفقنا معهم مبدئيا على الانضمام لكنهم بعد ذلك انتقلوا الى فرق أخرى رغم أن فريق الاخاء عريق وهو موجود دائما تحت الأضواء الكاشفة

قطعت المفاوضات بين مسؤولي فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة والمدافع السخنيني مهران أبو ريا شوطا بعيدا، واذا لم تحدث مفاجأة فان أبو ريا سينضم الى صفوف النصراويين في الموسم الكروي المقبل.


مهران أبو ريا

وقال مدرب الفريق، سمير عيسى: "نأمل أن تنتهي المفاوضات مع مهران على أحسن حال، لأنني أريده أن يلعب مع الاخاء، حيث بامكانه اللعب في ثلاثة وظائف: مدافع أيسر، وسط أيسر ووسط متأخر".

تنافس شريف 
يذكر أن مهران لعب الموسم الفائت مع فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا، لكنه هذا الموسم ليس في حسابات المدرب يوفال نعيم. وفي سياق متصل، فقد عاد المدافع الأيسر اسلام كنعان الى التدريبات، رغم قرار تحريره من الفرق في الأسبوع الماضي. وقال المدرب سمير عيسى عن ذلك:"يريد اسلام كنعان احترام عقده مع الفريق لموسمين اضافيين. في الحقيقة أنه حاليا في برنامجي وحساباتي، حيث ألمس منه جدية كبيرة في التدريبات، واذا قدم المطلوب منه فإنه سيلعب في الفريق، حتى لو قدم مهران أبو ريا، لأنه بإمكان كلا اللاعبين اللعب في وظائف متعددة في الدفاع والوسط، وهذا تنافس شريف ومهني للغاية".


المدرب سمير عيسى 

عدم صدق النوايا 
وأضاف سمير عيسى:"المشكلة التي نواجهها في الاخاء هي عدم صدق النوايا من لاعبين اتفقنا معهم مبدئيا على الانضمام، لكنهم بعد ذلك انتقلوا الى فرق أخرى، رغم أن فريق الاخاء عريق وهو موجود دائما تحت الأضواء الكاشفة. قطعت عهدا على نفسي بعدم احضار أي لاعب دربته في مكابي أم الفحم للحفاظ على علاقات طيبة بين الفريقين، لكن ما يزعجني هو تفضيل هؤلاء اللاعبين لفرق أخرى. فمثلا كنت أرغب باستقدام حنا نصر، أسامة شعبان، عبد مرجان وأحمد ذياب، لكنهم لم يبقوا في أم الفحم من جهة، ومن جهة ثانية لم ينضموا للاخاء، وأعتقد أنه كان من الأجدى بهم اللعب في صفوف فريق عربي. كان اتفاق شبه نهائي مع المدافع الأيسر، الا أنه اختار فريق هبوعيل نتسيرت عيليت. بعض اللاعبين يدعون أن أولاد البيت لا يوفرون مناخا جيدا، وأنا أرى العكس، حيث يتدربون بشكل ممتاز. الانطباع الخارجي معاكس وخاطئ، فأنا أعيش مع اللاعبين وأعرف المستوى الحقيقي لهم ونواياهم الطيبة. هناك انخفاض في لياقة بعض اللاعبين لكننا سنقلص الفجوة قريبا. حررنا 12 لاعبا ونحتاج لضم خمسة لاعبين جدد".

مباريات ودية
ومن المقرر أن يجري النصراويون، صباح يوم الاثنين المقبل الساعة (11:00)، مباراة ودية مع فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة على استاد الناصرة - عيلوط، وقد يجري مباراة ودية مع فريق من الدوري الفلسطيني ثالث أيام عيد الفطر السعيد، حيث سيكون ذلك أمام فريق الخليل أو الظاهرية.

مقالات متعلقة