الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

علي سلام يمتنع عن التعليق على رفض محمود الحلو الانضمام لقائمته

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 30/07/13 13:09,  حُتلن: 15:38

علي سلام:

لا يعقل أن يستمتع الإنسان بليالي رمضان بينما يحرم منها شقيقه الإنسان بسبب الظروف المادية والمعيشية القاسية

عدد العائلات المستورة في السابق كان قليلا نوعا ما بحيث كان يتم الوصول إليهم سرا بينما نتحدث اليوم عن قرابة ألفي عائلة

تساؤلات كثيرة حو غياب محمود الحلو عن حملة رمضان في قاعة بير ابو الجيش

محمود الحلو مدير مكتب علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة سابقا:

تغيّبت ولا أريد أن أذكر السبب ولا أنوي الخوض في ذلك اطلاقا


قال علي سلام رئيس جمعية الناصرة مدينة القلب الواحد، وعضو بلدية الناصرة، والقائم بأعمال رئيس البلدية سابقا في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء تعليقا على حملة توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في الناصرة إن "الجمعية التي تأسست قبل 15 عاما تعمل جاهدة من أجل ان يكون العيد عيدا للجميع، إذ لا يعقل أن يستمتع الإنسان بليالي رمضان بينما يحرم منها شقيقه الإنسان بسبب الظروف المادية والمعيشية القاسية".

 

وأكد سلام ردا على سؤالنا بالقول إن "عدد العائلات المستورة في السابق كان قليلا نوعا ما بحيث كان يتم الوصول إليها سرا، بينما نتحدث اليوم عن قرابة ألفي عائلة، تأتي بنفسها للحصول على المؤن الغذائية من قاعة مركز ابن عامر الجماهيري في بير ابو الجيش بسبب صعوبة إيصالها سرا".

توزيع آلاف الطرود الغذائية
وتابع سلام بالقول: "الحديث يدور عن توزيع آلاف الطرود الغذائية، بقيمة مادية تتراوح بين 250-300 ألف شيكل. النقود ليست في متناول اليد بل يتم تحويلها للمحلات التجارية لشراء المؤن الغذائية، والحديث هنا عن تبرعات سخية، بحيث يتبرع المقاول بمبلغ 15 ألف شيكل أو 20 ألف شيكل، بينما يتبرع مواطنون من عامة الشعب بنحو ألف شيكل".

شكر حار
وشكر عضو بلدية الناصرة "كل القائمين على هذه الجمعية ومن يعمل الليلة مع النهار من أجل هذه الغاية السامية ورجال الأعمال وأهل الخير، مناشدا رؤساء البلديات والقيادة في الوسط العربي باتباع هذه الخطوة وإقامة جمعيات والعيش مع الناس وحمل همومهم لأنهم أهلنا وإخوتنا وهم بحاجتنا ونحن بحاجتهم، متمنيا أن يعود العيد المقبل على الجميع بحال أفضل من هذا العام".

محمود الحلو كان متواجدا
وفي رده على سؤالنا حول سبب تغيّب محمود الحلو، مدير مكتب علي سلام ومساعده على مدار 20 عاما عن حملة توزيع الطرود الغذائية يوم أمس الإثنين، قال علي سلام: "محمود الحلو كان متواجدا أمس وخالد بطو أيضا. الطاقم المهني نفسه كان متواجدا بالإضافة الى نشطاء جدد". وردا على سؤال اخر وجهناه الى علي سلام عما اذا كان محمود الحلو يؤيد خطوته بالانشقاق عن الجبهة والترشح لرئاسة البلدية ضمن قائمة ناصرتي، أجاب: " لا وقت لدي لهذه الإجابات بل وقتي مكرس للنجاح في مشروع الناصرة مدينة القلب الواحد" وفقا لأقوال علي سلام.


محمود الحلو

محمود الحلو: تغيّبت
هذا، وفي السياق قال محمود الحلو ردا على تغيبه بالامس عن حملة رمضان بعد ان كان من المهندسين لهذا المشروع الذي يتواصل منذ اكثر من 15 عاما:"لقد تغيّبت ولا أريد أن أذكر السبب ولا أنوي الخوض في هذا الموضوع اطلاقا" كما قال محمود الحلو.
يذكر أن الجبهوي محمود الحلو مدير مكتب علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة سابقا يعتبر رفيق درب علي سلام على مدار 20 عاما وفي السنوات الاخيرة كان بمثابة مستشاره ومساعده الاول في محطات كثيرة الا أن "انشقاق علي سلام عن الجبهة ورفض الحلو اللحاق بسلام وضع الاثنين في طريقين مختلفين ، اذ قرر الحلو البقاء في الجبهة بينما انشق سلام وأسس قائمة ناصرتي ليترشح للرئاسة" كما قال عدد من المسؤولين في الجبهة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY