الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

إجتماع حاشد في معاوية لدعم المحامي محمد حسين رئاسة مجلس محلي بسمة عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/07/13 09:47,  حُتلن: 22:52

الحضور الممثلين لآل كيوان في قرية معاوية أعربوا عن إلتزامهم جميعا بدعم المرشح المحامي محمد حسين للرئاسة ودعم وحدة بسمة للتغيير في قائمة العضوية ايضاً

وعد المحامي محمد حسين بالكشف عن المزيد من المعلومات التي بحوزته في هذا الخصوص في الوقت المناسب كما وعَرجَ المحامي محمد حسين في كلمته إلى معركة التصدي لمشروع خط الكهرباء 

عُقد مساء السبت اجتماع حاشد في بيت محمد كيوان في قرية معاوية، كباكورة إجتماعات الأحياء المخطط تنفيذها دعمًا للمرشح المحامي محمد حسين محاميد لرئاسة مجلس محلي بسمة عارة.


المحامي محمد حسين 


وقد إفتتح الإجتماع المربي محمود كيوان، الذي رحب بالضيوف وعرض الواقع الموجود على الساحة الإنتخابية. ثم تلاه الناطق الرسمي بإسم قائمة وحدة بسمة للتغيير المحامي سرور شريف، الذي عرض وبإسهاب الخطوات التي إتّخذتها اللجنة الإستشارية للإنتخابات بدءً من إجتماعها الأوّل والحاشد في الملعب البلدي، والدّعوات المتواصلة والعامة للجميع بالمشاركة ضمن فعاليات وجهود اللجنه في سبيل الوحدة، وصولا الى قبول ترشيح المحامي محمد حسين بعد انتخابه بأغلبية ديمقراطية، وقد تطرّق المحامي سرور شريف بكلمته إلى ضرورة إنجاح مشروع الوحدة والسبل التي لا تزال قائمة ومطروحة من أجل رصّ الصفوف ووحدة الخط.

كلمة المرشح
وأما المرشح المحامي محمد حسين، فقد كرّس مجمل كلمته في عرض الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، وإظهار مواطن القوة التي تحظى بها قائمة وحدة بسمة للتغيير التي انتدبته مرشحا توافقيا للقرية، مسهبا في حديثه حول الحيثيات والظروف التي أدت إلى ترشيحه واسباب طرح اسمه كمرشح لرئاسة مجلس محلي بسمة. كما وعرض الصورة التي يراها بما يتعلق بالأوضاع الإنتخابية السائدة في قرى بسمة، وقد كشف المحامي محمد حسين في كلمته المصورة  عن معطيات خطيرة تتعلق بالتلاعب بالخارطة الهيكلية وتعطيلها من قبل المجلس الحالي، رغم الفرصة الذهبية التي سنحت للمجلس قبل عدة شهور عندما أمرت وزارة الداخلية متصرف اللواء باعداد خارطة بديلة للخارطة التي طُرحت للإيداع، وكيفية إضاعة هذه الفرصة من قبل المجلس المحلي بسبب التقصير والاهمال الصارخين. وقد وعد المحامي محمد حسين بالكشف عن المزيد من المعلومات التي بحوزته في هذا الخصوص، في الوقت المناسب، كما وعَرجَ المحامي محمد حسين في كلمته إلى معركة التصدي لمشروع خط الكهرباء المزمع إقامته على امتداد اراضي الروحة وخاصةً شمالي قرية معاوية وتطرق الى المرحلة التي وصل إليها مع فريق العمل لمناهضة هذا المشروع الخطير.

دعم كامل 
وفي نهاية اللقاء أعرب الحضور الممثلين لآل كيوان في قرية معاوية بالتزامهم جميعا بدعم المرشح المحامي محمد حسين للرئاسة ودعم وحدة بسمة للتغيير في قائمة العضوية ايضاً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
233788.19
BTC
0.52
CNY