الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

النائب فريج يهنئ فريق كفرقاسم بفوزه ببطولة كرة قدم الشواطئ

كل العرب
نُشر: 27/07/13 15:35,  حُتلن: 16:15

النائب عيساوي فريج:

 أحتضن أبناء بلدي وهم يحققون الإنجازات رغم قلة الإمكانيات

 تحقيق هذه البطولة هو إنجاز كبير يستحق الفريق عليه بلاعبيه وإدارته ومدربه وجمهوره كل التقدير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من النائب عيساوي فريج وجاء فيه:"عبّر النائب عيساوي فريج، مساء اليوم، عن فرحته العارمة، مع جميع أهالي بلدة كفرقاسم، وجميع المواطنين العرب عامةً، بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حقّقه فريق كفرقاسم بكرة قدم الشواطئ، إذ فاز ببطولة الدوري الإسرائيلي بهذه اللعبة. ووجّه النائب فريج تهنئة حارة إلى فريق أبناء كفرقاسم لكرة قدم الشواطئ، لاعبين وطاقمًا إداريًا ومهنيًا، وإلى أهالي كفرقاسم والوسط العربي عامة، في أعقاب هذا الإنجاز الرائع الذي حققه الفريق هذه السنة، وذلك للموسم الثاني على التوالي. فقد حقق فريق أبناء كفرقاسم بطولة إسرائيل بكرة قدم الشواطئ بعد فوزه، في المباراة النهائية، على فريق مكابي نتانيا، وبعد أن فاز، في النصف النهائي، على فريق مكابي حيفا".


النائب عيساوي فريج

 

وأضاف البيان:"وقال النائب فريج في تصريح صحفي إنّ تحقيق هذه البطولة هو إنجاز كبير يستحق الفريق عليه، بلاعبيه وإدارته ومدربه وجمهوره، كل التقدير، خاصةً وإنّه يأتي للسنة الثانية على التوالي ويأتي بعد الفوز على فرق عريقة وتتمتع بميزانيات وإمكانيات كبيرة جدًا ولديها بنى تحتيّة ومنشآت رياضية حديثة وواسعة، بينما لا يحظى فريق كفرقاسم سوى بإمكانيات متواضعة وبدعم ضئيل، سواء من الدولة ومؤسساتها الرياضية المختلفة أو من السلطة المحلية".

أداء راقي وروح رياضية عالية
وأكمل البيان:"وقال النائب فريج: "أوجّه تحيّة حارّة من أعماق قلبي إلى أبطال كفرقاسم على محافظتهم على لقب البطولة في دوري الشواطئ. وأشعر بأنني أريد إحتضان أبناء بلدي، شوارعها وهاماتها المرفوعة إحتفاء بالأبطال اليوم وتقديرًا لفوزهم الذي هو فوز لكفرقاسم وفوز لكل بلداتنا العربية. شكرًا لكم على الأداء الراقي والروح الرياضية العالية، شكرًا لكم على هذا الإحساس بالفخر ونشوة الإنتصار الذي منحتمونا إياه. دمتم ودامت الفرحة والتقدّم في كل ما تصنعون".

تحقيق إنجازات مباركة 
وإختتم البيان:"ومن جهة أخرى، قال النائب فريج أيضًا: "إنّي أودّ أن أتوجّه اليوم إلى مجلس مراهنات الرياضة (التوتو) وإلى وزارة الثقافة والرياضة، لا كنائب في الكنيست وإنما كمواطن من أبناء كفر قاسم، وأقول: بإستطاعتكم، بإستثمار متواضع في كفرقاسم، أن تضمنوا تحقيق إنجازات مباركة تعود بالفخر والإحترام، ليس على أهالي كفرقاسم والمواطنين العرب فقط، بل على فرع كرة القدم والرياضة عامة وعلى مواطني الدولة بشكل عام" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY