الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

رهط:افتتاح دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في قاعة الرازي

كل العرب
نُشر: 22/07/13 14:44,  حُتلن: 15:13

ابراهيم ابو شارب وعودة العتايقة أكدوا على أهمية تنظيم مثل هذا الدوري في شهر رمضان مؤكدين على أن الدوري يخدم جميع الشباب الرياضي ومحبي كرة القدم ومشجعيه متمنين لجميع الفرق التوفيق والفوز والاهتمام بالروح الرياضية

بمشاركة ما يزيد عن 600 مشجع ومشارك انطلق دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بقاعة الرازي الرياضية، تحت رعاية المركز الجماهيري وبلدية رهط والذي انطلق مساء يوم الأحد بعد صلاة التراويح مباشرة، كما شارك كل من مدير المركز الجماهيري ابراهيم ابو شارب وعضو البلدية عودة العتايقة ومدير مكتب رئيس البلدية فايق الحسنات وعدد كبير من موظفي المركز الجماهيري . ويذكر أن الدوري يتكون من 16 فريقا رياضيا، وقد سميت الفرق بأسماء مساجد مدينة رهط، هذا ويشارك في الدوري عدد من الشباب من خارج مدينة رهط .


قبل انطلاق الدوري أكد كل من ابراهيم ابو شارب وعودة العتايقة على أهمية تنظيم مثل هذا الدوري في شهر رمضان المبارك شهر التسامح مؤكدين على أن الدوري يخدم جميع الشباب الرياضي ومحبي كرة القدم ومشجعيه، متمنين لجميع الفرق التوفيق والفوز والاهتمام بالروح الرياضية والأخلاق الهادفة، كما قدم ابراهيم ابو شارب جزيل شكره الى قاعة الرازي المتمثلة بمديرها سميح الهزيل وطاقم المرشدين فيها من خالد ابو مديغم وجازي ابو بلال وأيضا قدم شكره الى حكام الدوري وهم : رأفت الحمولي، ابراهيم ابو زغيلة، محمد القريني، حمد العبرة، عبد السلام العبرة، كايد ابو القيعان، سعيد مصالحة، وسكرتارية الدوري فايز الكتناني وفايز الكملات , كما شكر المتبرعين للدوري وهم : روني من مقهى أروما وكامل ابو سدرة صاحب سوق المجد، وامير ابو ناجع ميني ماركت الرازي، وتكليتان فادي بادارة فادي الزيادنة. كما شكر جميع المشاركين والمشجعين وكذلك طاقم المركز الجماهيري الذي شارك في الانطلاقة .


أجواء الحماسة على مدرجات الملعب
انطلقت صفارة الحكام وانطلق معها وانطلقت معها روح الحماس الرياضية بين الفريقين السلام وعمر بن الخطاب ، حيث علت أجواء الحماسة على مدرجات الملعب من قبل الجمهور وحظيت بقمة الاستمتاع. ويذكر ان عاطف نصار تولى عرافة افتتاح الدوري، وبين في عرافته النشاطات التي تقوم عليها قاعة الرازي منوها الى اهمية هذا الدوري الذي يأتي في شهر رمضان المبارك.
 

مقالات متعلقة