الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

جبهة كوكب أبو الهيجاء تنتخب المربي قاسم حجوج مرشحها لرئاسة المجلس

امين بشير- مراسل
نُشر: 22/07/13 13:54,  حُتلن: 21:00

المربي قاسم حجوج:

أشكر الجميع على هذه الثقة التي منحتموها لي وأعدكم أن أكون عند حسن ظنكم بي وأعد الجميع أن أحافظ على اسم الجبهة وقيم الجبهة وأن يعملوا كجبهة واحدة في خدمة القرية والمجتمع والوطن

كوكب تحتاج اليوم الى تفعيل المجلس المحلي والمؤسسات بشكل انجع من أجل تقديم خدمات افضل ونحتاج الى نهضة في شتى المجالات وأننا في الجبهة لدينا القدرات لاحداث هذه النهضة وبالعمل الجماعي نحدثها

مروان ابو الهيجاء سكرتير فرع الجبهة في كوكب:

حان الوقت لنتكاتف ونتحالف معا لاختيار قيادة حكيمة واعية قادرة على قيادة القرية بروح جماعية وبمشاركة الجميع بشفافية ووضوح ومشاركة كل الطاقات والخامات الخلاقة الموجودة في مجتمعنا الكوكبي

نحن لنا ماض وحاضر ومستقبل مشترك وتعالوا معا نصون الماضي ونعيش الحاضر ونتطلع الى المستقبل بالحب والامل

انتهت الانتخابات التي جرت في نادي الجبهة في كوكب ابو الهيجاء الليلة الماضية بإنتخاب المربي قاسم محمد حجوج كمرشحها لرئاسة المجلس المحلي في قرية كوكب، والتي ستجري يتاريخ 22 تشرين أول 2013 وقد جاء أختياره بألاجماع.
مروان ابو الهيجاء سكرتير فرع الجبهة في كوكب قال في كلمته لاعضاء الجبهة: "انني بأسمكم اتوجه الى أهالي قريتنا بكل فئاتها الاجتماعية وبكل تركيباتها السياسية، فقد حان الوقت لنتكاتف ونتحالف معا لاختيار قيادة حكيمة واعية قادرة على قيادة القرية بروح جماعية وبمشاركة الجميع بشفافية ووضوح ومشاركة كل الطاقات والخامات الخلاقة الموجودة في مجتمعنا الكوكبي ،نحن لنا ماض وحاضر ومستقبل مشترك وتعالوا معا نصون الماضي ونعيش الحاضر ونتطلع الى المستقبل بالحب والامل".

وأضاف: "نحن نملك طاقات شبابية هائلة باستطاعتها ومن خلال ادارة حكيمة واعية ان توجه وتشرك وتخلق القيادات التي ستحمل الراية وتمضي الى العلا، ونتوجه اليكم ايها الرفاق ومن تجارب الماضي التصرف بلباقة وبالوعي الكبير الذي يميزنا ،سياسة الجبهة في هذه المرحلة واضحة جلية وشفافة ،لا نريد صداما مع احد فالجميع اهلنا والانتخابات هي مرحلة فرز من اجل انتخاب المرشح المقبول على غالبية السكان وليس فيها منتصر ولا مهزوم". ودعا الجميع الى عدم اطلاق التصريحات ولا احد من اعضاء الجبهة مخول باطلاق التصريحات والحديث باسم الجبهة، وأن الجهة الوحيدة المخولة بالحديث هي اللجنة الانتخابية فقط. وفي نهاية كلمته توجه سكرتير الجبهة بكلمته الى اهالي القرية عموما وقال" اننا منفتحون على الجميع للتحالفات وللحوار البناء مع جميع التيارات والمجموعات في القرية لما فيه مصلحة كوكب ومصلحة كوكب فوق الجميع" .


الالتفاف حول الجبهة
أما عدنان علي عضو ادارة الجبهة فقال: "أن اي خطاب حقيقي وموضوعي يمكن ان نعتبره الصح، وأتساءل هل علينا أن نرفع الراية البيضاء والانحناء للضغوطات العائلية أو الفئوية ؟ ، ونحن نعد ناخبينا الشرفاء واهالي القرية جميعا اننا سنخوض هذه المعركة الانتخابية حتى النهاية خاصة مع المخاطر التي تنتظر قريتنا ومؤسساتها وأن قريتنا بحاجة الى جسم سياسي يواجه ويتحدى بشكل صحيح. واننا في الجبهة كجسم سياسي برصيده المهني والسياسي والجماهيري كلنا ثقة باننا اهل لقيادة سلطة محلية، وندعو أهلنا الى الالتفاف حول الجبهة وقائمتها ومرشحها للرئاسة والمضي قدما نحو مزيد من النضال وتحقيق الانجازات". كما كانت مداخلة للسيدة هالة أحمد عضو الجبهة فقالت: "أننا جميعا سواسية في هذه القرية ومن لديه حب العطاء فلنتكاتف معا لما فيه مصلحة هذه القرية، وانني كنت اول من طلب من المربي قاسم حجوج المبادرة والترشح للمنافسة على رئاسة المجلس وانني انسحب من المنافسة لأدعمه بكل قوة، واتوجه للنساء في القرية من اجل دعم المربي قاسم ابو حجوج".

التكاتف من أجل إحداث النهضة
أما أحمد الحاج رئيس المجلس المحلي السابق فقال في مداخلته: " أن المنافسة الانتخابية يجب أن تكون نظيفة وما يهمنا ليس يوم الانتخابات بل ما بعده أن يبقى تنافس بها للايجاب وللتطور بروح صادقة". أما الكلمة الأخيرة فكانت للمربي قاسم حجوج الذي انتخبته الجبهة مرشحها لرئاسة المجلس المحلي فقال: "أشكر الجميع على هذه الثقة التي منحتموها لي وأعدكم أن أكون عند حسن ظنكم بي. وأعد الجميع أن أحافظ على اسم الجبهة وقيم الجبهة وأن يعملوا كجبهة واحدة في خدمة القرية والمجتمع والوطن. لأن الوصول لرئاسة المجلس المحلي منوط بنيل ثقة الكثيرين من الاصدقاء والمؤيدين والأهل وأن القرية صغيرة . وحري بنا أن نحترم بعضنا البعض، وأن كوكب تحتاج اليوم الى تفعيل المجلس المحلي والمؤسسات بشكل انجع من أجل تقديم خدمات افضل . ونحتاج الى نهضة في شتى المجالات. وأننا في الجبهة لدينا القدرات لاحداث هذه النهضة وبالعمل الجماعي نحدثها"، ودعا الكل الى التكاتف لأحداث هذه النهضة ودعا باقي المرشحين الذين يرون توافقا فكريا مع الجبهة للتكاتف من اجل العمل سويا لاحداث هذه النهضة في حياة القرية في شتى المجالات".


المربي قاسم حجوج

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239650.91
BTC
0.52
CNY