الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

الشرطة: لم نعتقل مشتبهين بقضية قتل سهى الباز..إغبارية: المجرمون يبقون أحرارا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/07/13 16:10,  حُتلن: 21:43

مديرة جمعية نعم العاملة الاجتماعية سماح سلايمة اغبارية:

جريمة تلحقها جريمة وما زال المجرمون أحرارا

لا يمكن أن تختبئ الشرطة خلف الإدعاءات الواهية أن أسر الضحايا لا يتعاونون مع التحقيق فهنالك عائلات من الرملة واللد مثلا تبحث عن قاتل بناتهم منذ سنوات وتصطدم بحفظ الملف او إغلاقه مع أن الشرطة تعلم من المجرم ومن بحوزته اسلحة

الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للأعلام العربي لوبا سمري :

حتى هذا اليوم لم يتم اعتقال مشتبهين في حادثة مق سهى الباز والتحقيق ما زال جاريا في الوحدة المركزية

ما زالت الوحدة المركزية لشرطة اللواء تحقق في قضية مقتل السيدة سهى الباز (33 عاما) من سكان مدينة كفرقاسم التي عثر على جثتها قبل أكثر من أسبوعين بين كروم الزيتون الموصلة بين بلدتي كفربرا وكفرقاسم وهي مصابة بعيارات نارية، وحتى هذا اليوم لم يبلغ عن أي إعتقالات تذكر.


المرحومة سهى الباز

هذا وتسود أجواء من الغضب لدى المجتمع العربي بشكل عام والنساء العربيات بشكل خاص بسبب ظاهرة استخدام العنف ضد المرأة، وهنالك مطالبة واسعة للدفاع عن حقوقهن ومكانتهن داخل المجتمع في كل الظروف والحالات.

إداعاءات واهية
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مديرة جمعية نعم العاملة الاجتماعية سماح سلايمة اغبارية قالت:" جريمة تلحقها جريمة وما زال المجرمون أحرارا. قتلت في هذه البلاد عشرات النساء ولا نعرف قاتلهن من يكون، حيث لا يمكن أن تختبئ الشرطة خلف الإدعاءات الواهية أن أسر الضحايا لا يتعاونون مع التحقيق، فهنالك عائلات من الرملة واللد مثلا تبحث عن قاتل بناتهم منذ سنوات، وتصطدم بحفظ الملف او إغلاقه مع أن الشرطة تعلم من المجرم ومن بحوزته اسلحة ومن له مصلحة لقتل لنساء. هل تعلمون مثلا أنه لا توجد ضحية يهودية لم يتلقى قاتلها عقاب هل حقيقة وجود قتلة بيننا لا تقض مضاجع المسؤولين والى متى سنبقى نعيش سفك دماء نساء دون حسيب او رقيب؟". 

تعقيب الشرطة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للأعلام العربي لوبا سمري قالت:" حتى هذا اليوم لم يتم اعتقال مشتبهين في حادثة مق سهى الباز، والتحقيق ما زال جاريا في الوحدة المركزية".


العاملة الاجتماعية سماح سلايمة اغبارية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241485.00
BTC
0.52
CNY