الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

تعيين المدرب هاشم الحلاق مكتشفا للمواهب لفريق مكابي تل ابيب

حجاج رحال -
نُشر: 18/07/13 09:41,  حُتلن: 16:54

هاشم الحلاق:

هدفي الأساسي وصول أكبر عدد ممكن من مواهبنا الكروية الى المكان والاطار الصحيح

تم في الايام الاخيرة تعيين المدرب هاشم مصاروة (الحلاق)، ابن باقة الغربية، مكتشفا للمواهب في منطقة المثلث لفريق مكابي تل ابيب العريق. وجاء الاتفاق والتعيين من قبل فيكي غلام - اللاعب السابق ومكتشف المواهب في مدرسة كرة القدم في عيمك حيفر التابعة لمكابي تل ابيب.


المدرب هاشم مصاروة

وقال هاشم الحلاق:"هدفي الأساسي وصول أكبر عدد ممكن من مواهبنا الكروية الى المكان والاطار الصحيح ، والذي من خلاله يتدرب الفريق بصورة مهنية اكثر ويتعلمون أسس كرة القدم، وإمكانية الوصول لدرجات وفرق عليا أكثر بكثير من أي فريق آخر، وأسال الله أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أقدم قدر المستطاع لاولادنا كما اعتدت طوال مسيرتي الكروية لاعبا ومدربا". 
أما فيكي غلام فقال:"قمنا بتعيين مصاروة لأنه صاحب خبرة وفيرة، وهدفنا هو ان يلعب لدينا اللاعب 3 سنوات ومن ثم التقدم لفريق شبيبة مكابي تل ابيب وفريق الكبار، أو أي فريق آخر في الدرجة العليا. هناك عدد من اللاعبين العرب حققوا هدفهم في كرة القدم عبر مكابي تل ابيب منهم اللاعب مؤنس دبور، وايضا هناك لاعب شاب من باقة الغربية يدعى تامر عويسات، حيث قدم في الموسم المنصرم أداء ممتازا مع فريق الاشبال وتمت دعوته لمنتخب اسرائيل للاشبال أيضا" .

مقالات متعلقة