اسواق العربEconomy

ايكيا تقدّم مختلف الانشطة والعروض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ايكيا تقدّم مختلف الانشطة والعروض المجانية للأولاد خلال العطلة الصيفية

تعرض الحانوت على الاهالي ايضا غرفة للرضاعة وتغيير الحفاضات، امكانية استئجار عربات اطفال للتنزه وعربات تسوّق للأولاد وخدمات حضانة اطفال مجانية


بمناسبة العطلة الصيفية تطلق شبكة ايكيا في البلاد برنامج الانشطة المجانية للأولاد: خلال الاشهر تموز وآب وتعرض الشبكة على زائري الحانوت شتى الانشطة المجانية للاولاد , مثل - عروض للاولاد، زوايا اشغال يدوية، ورشات عمل، مسرحيات وألعاب في ارجاء الحانوت.
ستقام شتى الانشطة الى جانب الانشطة الدائمة، التي تعرضها ايكيا مثل مجمع الالعاب "مملكة الاولاد" ومجمع السينما حيث يتم عرض افلام للأولاد. بالإضافة الى هذا تعرض الحانوت على الاهل ايضا غرفة للرضاعة ، امكانية لاستئجار عربات اطفال للتنزه، عربات تسوّق للأولاد وخدمات حضانة الاطفال المجانية. وتعرض ايكيا في المطعم مجمّع العاب للأولاد ووجبات اولاد.

انشطة وخدمات دائمة تعرضها شبكة ايكيا في البلاد على زبائنها:
"مملكة الاولاد" في ايكيا في ريشون لتسيون وفي نتانيا، تتواجد في طابق الدخول، مجانا وتشمل بركة كرات، اجهزة العاب، مجمع المملكة وبه العاب ايكيا وأثاث ايكيا وزوايا اشغال يدوية منها امكانية للرسم، التلوين والتلصيق. في مملكة الاولاد تلفزيون يعرض قنوات الاولاد من YES. اضافة الى هذا توجد خدمات للاولاد - مغاسل ومراحيض منخفضة وصغيرة تناسبهم.
يمكن في مملكة الاولاد ابقاء الاولاد تحت مراقبة طاقم محترف بينما يقوم الاهالي بالتسوق.عدد الاولاد الذين يمكن ادخالهم الى مملكة الاولاد محدود من منطلق الاهتمام بسلامتهم والتي تقع في اول اعتبار وأهمية، اضافة الى هذا تم وضع قواعد تحدّد الدخول الى المكان وتتواجد بشكل بارز على مدخل"مملكة الاولاد".
اضافة الى "مملكة الاولاد" تتوفر لخدمة زبائننا شاشة سينما في طابق الدخول تتيح مشاهدة قنوات الاولاد من YES ، وكذلك زوايا ترفيهية صغيرة في ارجاء الحانوت نفسه سهلة لدخول الاولاد والاهل.قسم الاولاد، والمتواجد في قاعات العرض في الطابق العلوي، يشمل هو ايضا العاب ووسائل عديدة لتسلية اولاد ايكيا.
كما وتعرض الحانوت على الاهالي ايضا غرفة للرضاعة وتغيير الحفاضات، امكانية استئجار عربات اطفال للتنزه، عربات تسوّق للأولاد وخدمات حضانة اطفال مجانية.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: