الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

نصر خير رئيس مجلس البقيعة المحلي يعلن رسميّا عدم ترشّحه للإنتخابات القادمة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 17/07/13 15:40,  حُتلن: 18:04

رئيس المجلس نصر خير:

خطّطنا الكثير من المشاريع ونفّذنا العديد منها العمل في الشارع الشرقي والمدرسة الصناعية والتي سيبدأ العمل عليها خلال أسابيع بالإضافة الى بعض الأعمال في حي المرج وفي حي الشكونات

لبّى العشرات من مختلف العائلات والفئات والنشطاء السياسين دعوة نصر خير رئيس مجلس البقيعة المحلي. حيث رحّب بهم في بيته شاكرًا لهم الدعم الكبير والثقة التي منحوه إيّاها في وصوله الى رئاسة المجلس المحلّي، معلنًا عدم ترشيح نفسه للإنتخابات المحليّة القريبة ودعمه لأيّ مرشّح تتّفق عليه المجموعة أو تقوم المجموعة بدعم أحد المرشّحين الذين أعلنوا عن نيّتهم خوض الإنتخابات للرئاسة.

من جانبه رئيس المجلس خير قال :"إستلمت إدارة المجلس بعجز مالي يصل الى 23 مليون شاقل، وسأترك المجلس بفائض يصل الى مليون ونصف المليون من الشواقل مع العلم أنّنا إتّبعنا تعليمات وزارة الدّاخلية وأجرينا خطّة إشفاء، لكنّنا رفضنا فصل وقطع رزق أيّ عامل مجلس". ثم تطرّق خير الى بعض الإنجازات ومنها بناء "بيت الشعب" وفتح نويدية وعيادة للأم والطفل ودفع كل الرواتب المتأخّرة وإنتظام الدفعات وإنهاء الحجوزات والمحاكم التي كانت تثقل كاهل المجلس. وأضاف:"خطّطنا الكثير من المشاريع ونفّذنا العديد، منها العمل في الشارع الشرقي والمدرسة الصناعية والتي سيبدأ العمل عليها خلال أسابيع، بالإضافة الى بعض الأعمال في حي المرج وفي حي الشكونات. العمل على عدّة مشاريع في حي المرج منها فتح شوارع وبناء نادي الأخوّة وغيرها من المشاريع الحيويّة، العمل على توسيع مسطّح القرية وضمّ 51 وحدة سكن للبقيعة ضمن الخارطة المفصّلة التي قدّمها فؤاد مهنّا بالتنسيق مع المجلس المحلّي وكذلك يجري العمل على توزيع قسائم للبناء في حي الشكونات.


إعلاء شأن البقيعة
وإنتهى رئيس المجلس الى القول:"واجبنا أن نرفع ثقافة الحوار بعيدًا عن العنف بمختلف أشكاله فنحن أبناء بلد واحد والإنتخابات ليوم والبقيعة دوم. هذا وتبادل الحضور الآراء وإمكانية الإستمرار في التأثير على الإنتخابات كون هذه المجموعة التي توحّدت حول الرئيس خير هي قوة كبيرة يجب أن تواصل نهجها بالأخذ بيد البقيعة وإعلاء شأنها". كما تمّ الإتّفاق على تشكيل لجنة مبادرين مصغّرة تعمل بالتشاور مع النشطاء لإتّخاذ موقف تتكتّل حوله أكبر مجموعة ممكنة من أهالي البقيعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY