الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

حي البيار في أم الفحم يشارك في مسيرة رمضانية حاشدة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/07/13 09:17,  حُتلن: 09:18

المسيرة إنطلقت من مركز حي البيار وجابت شوارع الحي تردد الأناشيد والإبتهالات الدينية والمدائح النبوية

المسيرة اليوم الاربعاء ستكون في حي المحاجنة بعد صلاة التراويح تنطلق من امام مسجد المحاجنة (مسجد عمر بن الخطاب) مرورا بحي المحاجنة باتجاه الشيكون وتنتهي في ساحة مدرسة ابن سينا


خرجت مساء أمس الثلاثاء بعد صلاة التراويح جماهير أهالي حي البيار عن بكرة أبيها، بشيبها وشبابها، رجالها ونسائها لإستقبال طاقم المركز الجماهيري وفرقة دندنة العكية والمشاركة في مسيرة رمضان التي تجوب أحياء أم الفحم، والتي كانت على موعد مع أهل حي البيار. وقد فاقت مشاركة اهالي الحي كل التوقعات، بقيام شيوخ ووجهاء الحي، وأطفالهم وشبابهم بإستقبال المسيرة التي إنطلقت من مركز حي البيار وجابت شوارع الحي تردد الأناشيد والإبتهالات الدينية والمدائح النبوية، وتم خلالها توزيع شراب التمر الهندي على جميع المشاركين. وسارت الجموع خلف فرقة دندنة العكية مرددة وسط أجواء عارمة من البهجة والفرحة التي غمرت الكبار والصغار، وغمرت طاقم المسيرة والمنظمين العاملين بالمركز الجماهيري ومجموعات القيادة الشابة لما شاهدوه من تفاعل مثير للإعجاب.

وقد أعرب الجميع من سكان الحي عن فرحتهم بإقامة هذه الفعالية في حيهم، وقد لوحظ تفاعل أهالي الحي من جميع الأعمار، وقاموا بمطالبة المنظمين بأن تكون هناك فعاليات إضافية لحي البيار، كما وشكروا المركز الجماهيري وجميع الطاقم العامل به على هذه المبادرة الرائعة. وبدوره قدم طاقم المركز الجماهيري شكره وامتنانه الجزيل لأهالي حي البيار على هذا الإستقبال الغامر وعلى التفاعل والمشاركة الرائعة التي أبدها أهالي الحي وعلى حسن الضيافة والترحيب الذي يميز هذا الحي الأصيل من أحياء مدينة أم الفحم العامرة.

مسيرات
هذا، ومن الجدير بالذكر ان المركز الجماهيري مستمر بتنظيم المسيرات الإحتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يزور في كل ليلة حياً من أحياء المدينة ويقوم بالفعاليات الكرنفالية التي تضفي على أجواء رمضان لمسة من البهجة والسرور. كما وتم إعلام أهالي حي البيار بأنه ستكون هناك فعالية إضافية لأهالي الحي ، تشمل على مسابقات وتوزيع جوائز بمشاركة محبوب الاطفال عمو خميس مع العديد من المفآجات والجوائز. كما وأعلم المركز الجماهيري أهالي حي المحاجنة الكرام أن المسيرة اليوم الاربعاء ستكون في حيهم، بعد صلاة التراويح تنطلق من امام مسجد المحاجنة (مسجد عمر بن الخطاب) مرورا بحي المحاجنة باتجاه الشيكون وتنتهي في ساحة مدرسة ابن سينا. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY