فنانين

ليدي-جورج اسكندر يمثل دور معاق عقليًّا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في فيلمه الجديد:الحيفاوي جورج اسكندر معاق عقليًّا

تقرر عرض الفيلم الإسرائيلي "بيت لحم" الذي يلعب جورج اسكندر دورًا مهمًّا فيه في دور السينما في البلاد خلال شهر ايلول حيث يجسد جورج دور "ناصر" قائد في كتيبة شهداء الأقصى


إنتهى الممثل الحيفاوي جورج اسكندر من تصوير دور مركب وعميق في الفيلم الإسرائيلي "بورج" للمخرجة شيرا جيفين، حيث يلعب دور معاق عقليًّا يحب بطلة الفيلم. يشارك الى جانب جورج في الفيلم عدد من ممثلينا، منهم دريد لداوي، سلوى نقارة سميرة سرية وزياد بكري وغيرهم.

على صعيد آخر تقرر عرض الفيلم الإسرائيلي "بيت لحم"، الذي يلعب جورج اسكندر دورًا مهمًّا فيه في دور السينما في البلاد خلال شهر ايلول، حيث يجسد جورج دور "ناصر"، قائد في كتيبة شهداء الأقصى، ويشارك في الفيلم كل من: شهدي مرعي، هيثم عمري، طارق قبطي، ابراهيم ساق الله، هشام سليمان وغيرهم.

مهرجانات عالمية
هذا، ونشير الى أن جورج قدم في السينما فيلمين "سراك سراك" و"العودة للحياة" عرضا في دور السينما والمهرجانات العالمية، وشارك في المسلسل الأمريكي "هوم لاند". وقدم بعد تخرجه من معهد بيت تسفي أعمالاً مسرحية عديدة من أبرزها مسرحيات: "ملثمون"، "المحلل"، "الجيل الثالث"، "رحلة إلى كوكب الجبنة"، "ايما كوراج"،"هاربر ريجن"، واحدثها "الطاقوس من سيلوان" التي فازت بعدة جوائز في مهرجان المسرح الاخر في عكا العام الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق: