الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

ترحيل العرب يعكس الروح الشيطانية


نُشر: 11/04/08 17:04

تخرج علينا بين الفينة  والأخرى إستطلاعات رأي تبين أن نسبة عالية من اليهود ترغب أو تؤيد  ترحيل العرب من أرضهم . وأخر هذه ألاستطلاعات  كان استطلاع أجراه  مركز "بانلس" للأبحاث التابع للكنيست والذي أشار إلى أن 75% من الجمهور اليهودي يؤيد ترحيل العرب من أرضهم.



وفي رده على هذا الإستطلاع قال رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير :" سئمنا هذه الاستطلاعات التي لم تأت بجديد ، فالجميع يعرف  أن رغبة أغلبية اليهود في ترحيل العرب ليست مجرد استطلاع عابر  ، بل هي رغبة كما يبدو تحلم إسرائيل في تحقيقها يوما ما".
وأضاف :" بقدر ما تشكل هذه الاستطلاعات من خطر حقيقي على مستقبل التعايش بين الشعبين في هذا المنطقة الحساسة ،إلا أنها لن تغير الحقيقة مهما حاول البعض الكبير إنكارها ، وهي  أن السكان العرب متواجدون هنا منذ آلاف السنين وقبل قدوم أي مستوطن  يهودي لهذا البلاد ، وسيظلون في وطنهم إلى الأبد ، ومن لا يريد القبول بهذه البديهية فيعيش معنا بسلام ، فلن نحزن أبدا إذا ما تركنا ورحل".



وأكد على :" أن إسرائيل  تدرك  تماماً أن سياسات التهجير التي أنتهجتها وتنتهجها منذ قيام الدولة لم تنجح في تهجير  السكان العرب الذين سيبقون هنا مهما كانت التضحيات ومهما طال زمن الظلم ، ومهما مارست إسرائيل من سياساتها العنصرية . فنحن قد قررنا العيش بكرامة على أرض وطننا إن مُنِحْنا الفرصة ، وإلا فالموت بكرامة  دفاعا عن ألأرض والعرض . لقد شطبنا كلمة ( الرحيل ) من قاموسنا وإلى الأبد .".....

مقالات متعلقة